recent
أخبار ساخنة

مرتضى منصور يكشف تفاصيل برنامجه على قناة الزمالك وبرومو قناه الزمالك 2020

الصفحة الرئيسية

مرتضى منصور يكشف تفاصيل برنامجه على قناة الزمالك
وبرومو قناه الزمالك 2020


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اهلا وسهلا بيكم متابعى مدونه الحدث توداى سوف نتحدث اليوم عن مرتضى منصور يكشف تفاصيل برنامجه على قناة الزمالك وبرومو قناه الزمالك 2020 حيث قال رئيس نادى الزمالك مرتضى منصور: برنامجي عبر قناة الزمالك سيكون 4 أيام أسبوعيًا وأكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن قناة النادي والتي أعلن عن انطلاقها قريبًا ستكون بعيدة عن التحيز والتعصب، كاشفًا عن برامج القناة وطاقم عمل القناة ومعرفه تردد القناه, اليكم التفاصيل.


الزمالك,مرتضى منصور,قناة الزمالك,تردد قناة الزمالك 2020,قناة الزمالك الجديدة,خالد الغندور,قناه الزمالك,تردد قناة الزمالك,مرتضي منصور,برامج قناه الزمالك,قناة الزمالك الجديده,اخبار الزمالك,قناة نادي الزمالك,نادي الزمالك,الزمالك اليوم
الزمالك,مرتضى منصور,قناة الزمالك,تردد قناة الزمالك 2020,قناة الزمالك الجديدة,خالد الغندور,قناه الزمالك,تردد قناة الزمالك,مرتضي منصور,برامج قناه الزمالك,قناة الزمالك الجديده,اخبار الزمالك,قناة نادي الزمالك,نادي الزمالك,الزمالك اليوم


الزمالك يعلن وصول الموافقات النهائية لإطلاق قناة النادي الفضائية

  • كشف الموقع الرسمي لنادي الزمالك، عن أن الجهات المعنية وافقت على انطلاق قناة "الزمالك" الفضائية، وجر إخطار الإدارة المركزية للمنطقة الحرة العامة بمدينة الإنتاج الإعلامي، بموافقة الأمن استعدادا لظهور القناة خلال الأيام القليلة المقبلة.
  • وبحسب الخطاب الذي عرضه الموقع الرسمي للنادي، فإن الجهات المعنية وافقت على الخطاب المقدم من شركة "دي ميديا" الإعلامية بإنشاء قناة "الزمالك" لبث المباريات والفعاليات والأنشطة الرياضية وستوديو تحليلي للمباريات.

تردد قناه الزمالك الجديده 2020

ومن المقرر أن تبث قناة الزمالك الجديدة عبر القمر الصناعي نايل سات،

 عبر التردد التالي: 

  • 11449 
  • أفقي
  • 27500 
  • 5/6.



مرتضى: قناة الزمالك ستكون محترمة ولا أفهم سر هتاف جماهير الأهلي ضد الخطيب


  • قال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «أون سبورت»: «ما وعدت به نفذته، فنحن نعمل ونترك الكلام لغيرنا».

  • وأضاف: «أشكر شركة إعلام المصريين ومسؤوليها على المساهمة في الجهد المبذول لتظهر قناة الزمالك، ستكون قناة محترمة خالية من التحيز والتعصب فهي حلم لكل جماهير الزمالك».
  • وتابع رئيس الزمالك: «يمكن الاختلاف مع شخص، ولكن لا يمكن الاختلاف مع جماهير بالملايين، لا أفهم سر الهتاف ضد الخطيب، الأهلي يتصدر الدوري ويسير بشكل جيد في إفريقيا، ماذا يحدث؟».

مرتضى منصور: برنامجي عبر قناة الزمالك سيكون 4 أيام أسبوعيًا
وعن البرامج المنتظر ظهورها عبر قناة الزمالك قال مرتضى منصور: «سأظهر 4 مرات أسبوعيًا على القناة، وهناك العديد من البرامج المتخصصة، نيرة ستقدم برنامج متعلق بالألعاب الأخرى، وهناك كريم حسن شحاته وخالد الغندور وشادي عيسى».



موضوعات قد تهمك
  1. اقرا ايضا: الأهلي يُنهي صفقة بليسنج إليكي المهاجم النيجيري.
  2. اقرا ايضا: اعلان نادي ليفربول عن التعاقد مع الياباني تاكومي مينامينو .
  3. اقرا ايضا: محمد صلاح افضل لاعب في كأس العالم للانديه.
  4. لمعرفه: مجموعه الموت في قرعة كأس أمم أوروبا 2022.
  5. لمعرفه: 16 فريقا يضمنت تأهلها إلى دور الـ 16 من دورى أبطال أوروبا .

ترتيب الزمالك فى جدول الدورى العام

ويحتل الفريق المركز السادس برصيد 15 نقطة، حققها من 4 انتصارات و3 تعادلات، بينما خسر في لقائين، ويحاول حصد نقاط لقاء أسوان، من أجل الدخول في المربع الذهبي من جديد، بعد النتائج المخيبة في آخر لقائين بالتعادل سلبيًا أمام سموحة والإنتاج الحربي في الجولتين التاسعة والعاشرة.



برومو قناه الزمالك 2020 المقطع الاول - اغنيه الزمالك الجديده-مفاجأه مرتضى منصور

google-playkhamsatmostaqltradent