recent
أخبار ساخنة

الأهلي يواجه أزمة في قيد "كهربا" وتعليق سيد عبد الحفيظ على تأجيل القيد

الصفحة الرئيسية

الأهلي يواجه أزمة في قيد "كهربا" وتعليق سيد عبد الحفيظ على تأجيل القيد

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اهلا وسهلا بيكم متابعى مدونه الحدث توداى سوف نتحدث اليوم عن الأهلي يواجه أزمة في قيد "كهربا" وتعليق سيد عبد الحفيظ 
على تأجيل القيد وتغريده التهديد من مرتضى منصور,
 كل هذا فى هذه المقاله اليكم التفاصيل.

الزمالك,الاهلي,الاهلى,مرتضى منصور,الدوري المصري,الخطيب,نادي الزمالك,كهربا,الدورى المصرى,الأهلي,اخبار الاهلي,محمود كهربا,اخبار,الاهلى اليوم,اخبار الزمالك,الزمالك اليوم,شوبير,اتحاد الكرة,اليوم,مرتضي منصور,السيسي,اخبار الاهلى,صفقات الاهلى,كورة,محمد صلاح
الزمالك,الاهلي,الاهلى,مرتضى منصور,الدوري المصري,الخطيب,نادي الزمالك,كهربا,الدورى المصرى,الأهلي,اخبار الاهلي,محمود كهربا,اخبار,الاهلى اليوم,اخبار الزمالك,الزمالك اليوم,شوبير,اتحاد الكرة,اليوم,مرتضي منصور,السيسي,اخبار الاهلى,صفقات الاهلى,كورة,محمد صلاح

ازمه قيد كهربا وسبب الازمه


  • أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن ناديه فور قيامه بطلب البطاقة الدولية لمحمود عبد المنعم (كهربا) فوجئ بوجود ناد آخر قام بالاستعلام عن اللاعب الجديد للفريق.

  • وقال ‏سيد عبدالحفيظ، عقب مباراة فريقه أمام مصر المقاصة بالدوري، والتي فاز بها "النادي الأهلي" الأربعاء، 2-0:

  • "طلبنا البطاقة الدولية لكهربا، ولكن فؤجئنا بأن أحد الأندية قام بعمل استعلام عن اللاعب وهو ما يتسبب في تأجيل قيد كهربا لمدة 15 يوما".

  • وأضاف: "النادي الذي قام بالاستعلام عن كهربا حاول إدخال أوراق غير صحيحة عن اللاعب، ولكن اتحاد الكرة استدرك الأمر وقام بحل الأزمة والبطاقة ستصل ويتم قيد كهربا".
  • وأكمل: "يجب أن يتم إجراء تحقيق في اتحاد الكرة، لمعرفة النادي الذي قام بالاستعلام عن اللاعب، خصوصا وأن لائحة الاتحاد الدولي تعاقب مثل هذه التصرفات، وفي حال لم يتم معرفة المتسبب سنلجأ إلى الاتحاد الدولي".
  • واستطرد مدير الكرة بالأهلي ‏سيد عبدالحفيظ: "اتحاد الكرة معرض لتوقيع عقوبات عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بسبب الاستعلام الذي تم وضعه على السيستم".
  • وسبق أن أعلن "النادي الأهلي" في منتصف ديسمبر الماضي عن ضم محمود عبد المنعم "كهربا" بعقد يمتد لأربعة مواسم ونصف الموسم، بعدما فسخ اللاعب تعاقده مع أفيس البرتغالي.
  • ‏سيد عبدالحفيظ : قيد كهربا في قائمة الأهلي محسوم لكن النادي الذي يقوم بالاستعلام لقيد لاعب بأوراق غير صحيحة يجب أن يتم معاقبته وفقًا للوائح الاتحاد الدولي. 

تغريده سيد عبد الحفيظ

‏"سيد عبد الحفيظ" فيه نادى عمل استعلام على كهربا بأوراق غير صحيحة ودى مخالفة بيعاقب عليها الفيفا وبنطالب الاتحاد بكشف هذا النادى وتوقيع عقوبات الفيفا والا سيتعرض الاتحاد نفسه لعقوبات قاسية.
الخلاصه أزمة في قيد "كهربا":
‏اتحاد الكوره كل شويه بيعمل فضيحه اكبر من اللى قبلها ، موضوع كهربا استحاله يعدى على خير وبالذات لو اتحاد الكوره مطلعش ورد وقال مين عمل استعلام وازاى اصلا حد يدخل على السيستم بالشكل ده و بورق مزور.
مفاجأه تغريده مرتضى منصور الغريبه:
‏مرتضى منصور : اشتريت جزمة جديدة عشان احطها في وش اللي يفكر يمنعني من حضور ماتش ومحدش يجرؤ يمنعني.

موضوعات قد تهمك
  1. اقرا ايضا: الأهلي يُنهي صفقة بليسنج إليكي المهاجم النيجيري.
  2. اقرا ايضا: اعلان نادي ليفربول عن التعاقد مع الياباني تاكومي مينامينو .
  3. اقرا ايضا: محمد صلاح افضل لاعب في كأس العالم للانديه.
  4. لمعرفه: مجموعه الموت في قرعة كأس أمم أوروبا 2022.
  5. لمعرفه: 16 فريقا يضمنت تأهلها إلى دور الـ 16 من دورى أبطال أوروبا .

عاجل : وصول بطاقه الدوليه لمحمود كهربا
  • بطاقة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلى الجديد وصلت اليوم، الجمعة، عبر السيستم الخاص بقيد اللاعبين تمهيداً لقيد اللاعب فى قائمة الأهلى المحلية، وذلك بعد المحادثات التى تمت خلال الساعات الماضية بين اللاعب ونادى أفيس البرتغالى الذى كان يلعب له كهربا قبل التوقيع للأهلى خلال فترة الانتقالات الشتوية مقابل أربعة مواسم ونصف الموسم تبدأ من يناير الجارى.

  • بطاقة كهربا تم وضعها عل السيستم منذ ساعات وإبلاغ الأهلى بهذا الأمر، خاصة أن هناك محادثات واتصالات مكثفة تمت خلال الساعات الماضية بين أفيس البرتغالى والأهلى واتحاد الكرة المصرى لإنهاء أزمة البطاقة، وهو ما حدث منذ فليل.


اعلان الرسمى للانضمام محمود كهربا للنادى الاهلى
ارجو الاعجاب والاشتراك فى القناه تشجيع لنا على تقدم المزيد وشكرااا.

google-playkhamsatmostaqltradent