recent
أخبار ساخنة

تضامن لاعبي الأهلي والزمالك مع سعد سمير بعد إصابته بقطع وتر “أكيليس”يغيب 8 شهور

الصفحة الرئيسية

تضامن لاعبي الأهلي والزمالك مع سعد سمير بعد إصابته
بقطع وتر “أكيليس”يغيب 8 شهور

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اهلا وسهلا بيكم متابعى مدونه الحدث توداى سوف نتحدث اليوم عن تضامن لاعبي الأهلي والزمالك مع سعد سمير بعد إصابته بقطع وتر “أكيليس”يغيب 8 شهور حيث سادت حالة من الحزن والقلق داخل النادي الأهلي عقب إصابة سعد الدين سمير مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقطع في وتر أكيليس وذلك خلال مباراة الفريق الأحمر أمام بلاتينيوم بطل زيمبابوي في لقاء " السبت "، والذي انتهاء لصالح الاهلى بهدفين .


ونلحظ على توتير #سعد_سعد_سلامات_ياسعد يتصدر توتير وتضامن لاعبى الاهلى والزمالك على الحزن على اصابه سعد سمير, اليكم التفاصيل.


الدوري المصري,الاهلي,الأهلي,الزمالك,الاهلى,نادي الزمالك,اخبار الاهلي اليوم,نادي الأهلي,أخبار الأهلي,والزمالك,كأس العالم,منتخب مصر,النادي الأهلي المصري,وليد سليمان,مرتضى منصور,بيراميدز,اخبار الرياضة,النادي الاهلي وصفقاتة,الاهلي والزمالك
الدوري المصري,الاهلي,الأهلي,الزمالك,الاهلى,نادي الزمالك,اخبار الاهلي اليوم,نادي الأهلي,أخبار الأهلي,والزمالك,كأس العالم,منتخب مصر,النادي الأهلي المصري,وليد سليمان,مرتضى منصور,بيراميدز,اخبار الرياضة,النادي الاهلي وصفقاتة,الاهلي والزمالك

تفاصيل اصابه سعد سميرفى مباراه بلاتينيوم


  • وأعلن الأهلي عن نتيجة الأشعة التي تم إجراءها لكاحل سعد وأثبتت الإصابة بقطع في وتر “أكيليس”.


  • تواصل الجهاز الطبي بالأهلي مع أطباء ألمان خلال الساعات الأخيرة؛ للاستقرار على الطبيب الذي سيقوم بإجراء جراحة وتر أكيلس لسعد سمير .. ويسعى الجهاز الطبي برئاسة خالد محمود للاستقرار على الخبير الذي سيقوم بإجراء الجراحة لتحديد موعد السفر إلى ألمانيا.


  • موسم الاصابات يتكرر كل سنه ولحد دلوقتي محدش حدد سبب الاصابات الكثير الي بتحصل.اصابه سعد انهى موسمه مع الأهلى رسميا قبلها محمد محمود بعدها حمدي فتحي مع تكرار الاصابات رمضان، اجاي ،متولي ربيعه ، وحيد ،مروان، معلول كمية إصابات غير عادية و غير مبررة هنوصل ل فين تاني مع الاصابات ؟

موضوعات قد تهمك
  1. اقرا ايضا: الأهلي يُنهي صفقة بليسنج إليكي المهاجم النيجيري.
  2. اقرا ايضا: اعلان نادي ليفربول عن التعاقد مع الياباني تاكومي مينامينو .
  3. اقرا ايضا: محمد صلاح افضل لاعب في كأس العالم للانديه.
  4. لمعرفه: مجموعه الموت في قرعة كأس أمم أوروبا 2022.
  5. لمعرفه: 16 فريقا يضمنت تأهلها إلى دور الـ 16 من دورى أبطال أوروبا .

تضامن لاعبي الأهلي والزمالك مع سعد سمير


  • وكان شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي، أول الداعمين لسعد سمير، من خلال تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر، قائلاً: “كن علي يقين يا صديقي أن حكمة الله سبحانه وتعالى خير من ألم الابتلاء، وأن صبرك وإصرارك وقوة إرادتك، هم مفاتيح العودة قبل العلاج”.
  • وأضاف حارس مرمى الأهلي: “إبق صلباً صابراً متفائلاً يا سعد كما عهدتك دائما، وتأكد أن كرم الله لن يتأخر{وَمَا كَانَ رَبُّكَ نَسِيًّا}، هترجع أقوى أنا متأكد، ألف سلامة عليك”.
  • وكتب محمود عبدالمنعم كهربا الوافد الجديد إلى النادي الأهلي: “ألف سلامة عليك يا حبيبي، ربنا يشفيك ويعافيك، وترجعلنا أقوى من الأول”.
  • ووجه محمود علاء، مدافع الزمالك، رسالة إلى سعد سمير، عبر حسابه على تويتر: “في الإصابات العزيمة والإصرار أهم سلاح لعودتك سريعا للملعب .. وأنت رجل قوي، وستعود بإذن الله أقوى من الأول .. ألف سلامة يا سعد”.
  • وقال مصطفى محمد، مهاجم الزمالك، عبر حسابه على تويتر: “ألف سلامة يا سعد، وإن شاء الله ترجع أحسن من الأول، وترجعلنا بالسلامة إن شاء الله يا حبيبي.
  • وكتب أيمن أشرف، رفيق سعد في الخط الدفاعي للنادي الأهلي، :” ألف سلامة عليك يا سعد، إن شاء الله ترجع أحسن من الأول، ربنا يرجعك لينا بالسلامة يا حبيبي”.

تعليق مرتضى منصور على تهديف وليد سليمان
مرتضى منصور : أريد أن أبارك لوليد سليمان على خاتم سليمان الجديد الذي يرتديه ،قولي ( مقري عليه فين ).
google-playkhamsatmostaqltradent