recent
أخبار ساخنة

دوري أبطال أوروبا: ريال مدريد يتعثر بينما يحتفظ نادي بروج بالتعادل

دوري أبطال أوروبا: ريال مدريد يتعثر بينما يحتفظ نادي بروج بالتعادل


دوري أبطال أوروبا: ريال مدريد يتعثر بينما يحتفظ نادي بروج بالتعادل

إذا كان ريال مدريد يريد الفوز بلقب كأس أوروبا الرابع عشر ، فإن فريق ريال مدريد  يسير في الطريق الصعب من هزيمه فى المباراه الافتتاحيه وتعادل فى المباراه التانيه له.

الهزيمه فى المباراه الافتتاحيه 

بعد الهزيمه الكبيره من  باريس سان جيرمان في المباراة الافتتاحية للمجموعة الأولى  فاز الفريق باريس سان جيرمان  بثلاثة أهداف مقابل لا شيء كان على ريال مدريد أن يأتي من هدفين في مرمى نادي بروج ، وهو الفريق الذي كان من المتوقع أن يفوز به نادي لا ليجا يوم الثلاثاء.

ملخص المباراه بين ريال مدريد وبروج

تعرض بروج للوهج الدفاعية لريال مدريد بوحشية في الشوط الأول ، حيث سجل إيمانويل دينيس هدفين في الدقائق 45 الأولى ليفاجئ الفائزين فريق ريال مدريد الفائز بكأس أوروبا 13 مرة.
    صحيح ، كان هناك عنصر من الحظ في هدفيه ، لكن مهاجم كلوب بروج يستحق الحظ الجيد لأدائه الموهوب ، مع سرعته المثيرة للقلق باستمرار.
    من أجل هدفه الأول ، حصل دينيس على قدميه متشابكًا ولكن لا يزال يتخطى حارس مرمى ريال تيبوت كورتوا حيث تقدم بروج في المقدمة. كان هناك تأخير قبل أن يتم منح الهدف حيث تحقق VAR من التسلل.
    تعثر دينيس أثناء تعافيه بعد أن استفاد من خطأ لوكا مودريتش ، لكن المهاجم البالغ من العمر 21 عامًا صمد أمام نفسه قبل أن يقطع الكرة أمام كورتوا.


    تم استبدال حارس المرمى البلجيكي في الشوط الأول ، ونفى البديل ألفونس أريولا ببراعة دينيس من ثلاثية ، حيث خرج مهاجم بروج مرة أخرى.

    بعد فترة وجيزة من منح كابتن ريال مدريد سيرجيو راموس الفريق المضيف أملا في قلب الجولة عندما تخطى سيمون ميجوليت ، مع الهدف يخضع أيضا لمراجعة VAR.


      هدف راموس دفع موجة بعد موجة من هجمات ريال مدريد ومع ست دقائق من الذهاب بروج لاعب بعدد اقل  10 رجال بعد طرد رود فورمر بعد اختيار اثنين من بطاقات صفراء.

      ترتيب المجموعه الاولى 

      • باريس جيرمان 
      •  كلوب بروج
      • غلطه سراى 
      • ريال مدريد


      google-playkhamsatmostaqltradent