recent
أخبار ساخنة

مشكله بين الفريقين، ورد CAF عن مباراه الزمالك وجينيراسيون

رد CAF على لقاء بين الزمالك وفريق جينيراسيون السنغالى

 مشكله بين الفريقين، ورد CAF عن مباراه الزمالك وجينيراسيون 

يراقب CAF عن قرب الموقف بخصوص مباراة إياب الدور التمهيدي الثاني من توتال الاتحاد الافريقى للكره القدم دوري الأبطال 2019/20 بين الزمالك (مصر) وجينيراسيون فوت (السنغال)، والتي كان من المقرر إقامتها بنهاية الأسبوع.
 جهات CAF المعنية وممثليه يقومون حالياً بدراسة الموقف، وسيتم إصدار المزيد من المعلومات في الوقت المناسب.

نفس  الموضوع حصل مع الاهلى  

 نفس الي حصل مع نادي الزمالك حصل مع الأهلي ولكن هنا ظهر خبرة واحترافية النادي الأهلي وجهاز الكرة في الموضوع،الأمن بلغ الأهلي برفضه لعب المباراة في ملعب السلام بالقاهرة بجمهور ، الأهلي علي طول اخذ موافقة الأمن بلعب المباراة في برج العرب بجمهور ، وتواصل مع السفارة الغينية ومع فريق كانو سبورت وشرح ليهم كافة التفاصيل عبر وسائل رسمية ومباشرة وواضحة وأظهر الأهلي فيها احترامه الكامل للمنافس وعلي الفور نادي كانو سبورت، وافق علي لعب المباراة في برج العرب ووجه كمان شكر وتقدير للنادي الأهلي علي حفاوة الإستقبال والتقدير.

جينيراسيون فوت (السنغال)

اتجه وجينيراسيون فوت (السنغال) الى استاذ بتروسبورت حيث يلعب المباراه هناك ‏بعد خطاب الكاف بانه هيراجع هل في ماتشات اتلعبت في القاهره ولا لأ ؟ .. ‎الفريق السنغالي أثبت صحه تواجده في المباراه وهو تواجده يوم السبت في ملعب المباراه بتروسبورت وحرر محضر بالواقعه وهو ما يعني عدم حضور الزمالك و الحكام،أقيم ثلاث مباريات للدوري المصري خلال الفترة من 26 سبتمبر إلى 29 سبتمبر في القاهره وهي مباريات : (انبي والجيش) - ( مصر اف سي واسوان) - (المقاولون وسموحة)وهذا يعنى ما سبب نقل المباراه الى برج العرب بالاسكندربه.

نادى الزمالك المصرى 

اتجاه النادى الزمالك الى ملعب استاذ الجيش ببرج العرب بالاسكندريه امس يوم الاحد حتى يلتقى جينيراسيون فوت السنغالى وبحضور الجماهير نادى الزمالك والحكام ولم ياتى الفريق المنافس المباراه،لانه اتجاه امس الى استاذ بتروسبورت وانتظر الزمالك حتى ياتى الفريق المافس ولم ياتى الى استاذ برج العرب،حين ذلك تم اعلان فوز المباره 3/0 للزمالك،وبذلك يتاهل الزمالك الى دورى المجموعات كتصنيف مستوى تانى،

رد CAE بعد اعلان فوز الزمالك وعلمه باقامه مبارات فى  الدورى 

 الكاف يرسل خطاب رسمى الى اتحاد الكرة المصري يخطره فيه انه يدرس موقف مباراة الزمالك وجينراسيون وسيصدر قرار رسمي فيها خلال ساعات بعد علمه باقامة 3 مباريات في الدوري بالقاهرة في الفترة من 26 الى 29 سبتمبر فى القاهره.
google-playkhamsatmostaqltradent