recent
أخبار ساخنة

الصحه والجمال...نظام كيتو والحصول على جسم مثالى

الصحه والجمال...نظام كيتو والحصول على جسم مثالى



حمية الكيتو المخصصة هي منتج جديد تمامًا يسمح لشخص ما بإنشاء خطة حمية كيتو خاصة به استنادًا إلى تفضيلات الطعام ومستويات النشاط اليومي والطول والوزن وأهداف الوزن المستهدف.

نحن نستخدم البحث العلمي والدراسات المثبتة لإنشاء خطط النظام الغذائي الكيتوني المخصصة التي تزيد من حرق الدهون عن طريق السعرات الحرارية والمغذيات الكبيرة الصحيحة لكل فرد.

خطة حمية كيتو للعملاء متاحة للوصول مباشرة بعد الدفع.


كيتو دايت,كيتو,دايت,ريجيم الكيتو,تخسيس,حرق الدهون,نظام الكيتو دايت,الكيتو دايت,رجيم,ريجيم الكيتو دايت,نظام الكيتو,رجيم الكيتو,الصيام المتقطع,ريجيم,كيتو دايت وجبات,رجيم الكيتو دايت,وجبات كيتو دايت,برنامج,ماهو الكيتو دايت,نظام كيتو دايت,بنات


إليك ما سيحصلون عليه:


خطة وجبات مدتها ثمانية أسابيع تم إنشاؤها بناءً على خبرة خبراء التغذية المعتمدين والمدربين الشخصيين والطهاة. 
الوجبات التي تحتوي على محتوى من السعرات الحرارية والمغذيات الزائدة بما يتناسب مع وضعهم وأهدافهم. 
خطة التغذية مع مجموعة متنوعة من المواد الغذائية لضمان حصولهم على مجموعة واسعة من العناصر الغذائية وتعزيز احتمال الالتزام بنظامهم الغذائي. 
الوجبات التي تعتمد على تفضيلات الطعام الشخصية لجعل نظامهم الغذائي ممتعًا ومساعدتهم على متابعة خطتهم. 
وصفات تفصيلية مع تعليمات خطوة بخطوة لجعل إعداد الوجبة أكثر بساطة (لا حاجة لخبرة طهي سابقة). 
قائمة تسوق قابلة للتنزيل كل أسبوع توضح بالتفصيل كل مكون مطلوب سيحتاجونه في الأيام السبعة القادمة. 
خيارات حول كيفية تخصيص كل وجبة أكثر لتناسب ذوقك. 
سنوضح لهم ما يأكلونه كل يوم للوصول إلى أهدافهم بأسرع وأكثر متعة.


لإظهار مدى فعالية خطط الوجبات ، إليك ما يقوله بعض عملائنا الحقيقيين:

  • حتى اليوم فقدت 35 رطلاً ، ليس لدي آلام جوع وعقليًا أشعر بالحادة كدبوس. ستصبح هذه بالتأكيد "طريقة حياة" بالنسبة لي حيث أنه من السهل اتباعها ...
    تم التخطيط لجميع وجبات الطعام الخاصة بي ، حتى أنني أحصل على قائمة تسوق قابلة للتنزيل مع جميع المكونات التي أحتاجها للمتجر الأسبوعي ، لذا فهي بسيطة.
    كاتي طومسون ، المملكة المتحدة
  • أنا 4 أسابيع في خطة النظام الغذائي المخصصة ل keto وفقدت 14 رطلاً والتي يجب أن أقول أنها لا تصدق إلى حد كبير ، إنه لأمر مدهش حقًا مشاهدة جسدي يتحول إلى شيء أنا فخور به بدلاً من شيء حاولت دائمًا التستر .
    جيسيكا جراي ، الولايات المتحدة
  • لقد عانيت من وزني طوال حياتي ، ومن الآمن أن أقول إنني جربت الكثير من الحميات ... نظام الكيتو الغذائي هو الوحيد الذي تمكنت من الالتزام به والوزن يذوب حرفياً من جسمي .
    على عكس الأنظمة الغذائية الأخرى حيث أشعر بالجوع طوال اليوم والطعام في ذهني باستمرار ، فإن نظام الكيتو الغذائي قد قضى على هذا تمامًا ، في الواقع لا أشعر بالجوع بهذه الطريقة في تناول الطعام!
    سأوصي بالتأكيد بأي شخص يكافح من أجل إنقاص الوزن لتجربة خطط وجبات الكيتو المخصصة هذه لأنها كانت هبة من السماء بالنسبة لي.
    غاري بيست ، كندا
س:  لماذا يستحق أموالي خطط الوجبات 37 دولارًا؟

ج: لأنه يساعدك على تجنب أهم أخطاء النظام الغذائي. من الأمثلة على تناول السعرات الحرارية غير الصحيحة واختيار الطعام بشكل غير صحيح.

بعد كل شيء ، وبسبب المعلومات الخاطئة ، بذل الكثير من الناس الكثير من الجهد لفقدان الوزن والحصول على صحة جيدة دون أي نتائج.

إذا كان لديك خطة تعرفها تعمل حقيقة ، فإنها تمنحك راحة البال. يمكنك ثم أخيرا تجاهل كل من النصائح الغذائية السيئة هناك، و التركيز بدلا من ذلك على التقدم المحرز الخاص بك و حيث تريد أن تكون.

فائدة أخرى من اتباع خطة الوجبات هذه سوف تتعلم كيف تعمل التغذية السليمة حقًا. وبمجرد أن تعرف هذه المعلومات ، لن تواجهك مشكلة في تطوير خطط وجباتك الخاصة في المستقبل.


س: كم عدد الوجبات التي سأتناولها كل يوم ؟

ج: ستأكل ثلاث وجبات رئيسية في اليوم وتستهلك وجبة خفيفة واحدة.


س: هل أحتاج إلى أن أكون طباخًا جيدًا لجعل خطة الوجبات هذه تعمل؟

ج: لا ل استخدام نفسي كمثال، أنا الخرقاء جدا في المطبخ ولكن لم يكن لديك أي مشاكل اتباع التعليمات وجبة الإعدادية خطوة بخطوة.


س: ماذا يحدث إذا لم أكن راضيًا عن خطة الوجبات؟

ج: أنت مغطى بضمان رضاء بسيط ولكنه قوي بنسبة 100٪ يعمل على النحو التالي:

إذا لم تكن سعيدًا بخطط الوجبات لأي سبب أو بدون سبب على الإطلاق ، فاتصل بنا في غضون 60 يومًا لاسترداد الأموال بالكامل وفورية.

لذا ، يعد هذا استثمارًا خالٍ من المخاطر لصحتك وشخصيتك وسعادتك.


الصحه والجمال...نظام كيتو والحصول على جسم مثالى



اطلب خطة وجباتك المخصصة الآن بالنقر على الرابط أدناه:







google-playkhamsatmostaqltradent