recent
أخبار ساخنة

كأس السوبر الافريفى: اخر الاوضاع والتطوارت عن مباراه السوبر الافريقى بين الزمالك والترجى التونسى

الصفحة الرئيسية

كأس السوبر الافريفى: اخر الاوضاع والتطوارت عن
مباراه السوبر الافريقى بين الزمالك والترجى التونسى

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اهلا وسهلا بيكم متابعى مدونه الحدث توداي سوف نتحدث اليوم عن اخر الاوضاع والتطوارت عن مباراه السوبر الافريقى بين الزمالك والترجى التونسى, اليكم التفاصيل.

كأس السوبر الافريفى: اخر الاوضاع والتطوارت عن مباراه السوبر الافريقى بين الزمالك والترجى التونسى


قائمة بالقنوات الناقلة لمباراة السوبر الإفريقي وبحسب موقع “تونس الرقمية” هناك 8 قنوات ستقوم ببث مباراة السوبر الإفريقي بين الزمالك والترجي وهي:
  1. أسترا 19 French
  2. بين سبور 1 HD
  3. RTB يوتلسات 9
  4. 2 RTS يوتلسات 9
  5. البلغارية 5 Sport
  6. قناة الكاس المفتوحة
  7. beIN Sports HD 12 EN
  8. Arena sport 2

تاريخ مواجهات الزمالك والترجي

تاريخيا اصطدم الترجي والزمالك في 6 مباريات سابقة بمسابقات الاتحاد الإفريقي، حيث فاز الفرسان البيض المصريون مرتين مقابل فوز فريق الدم والذهب التونسي مرة وحيدة فيما انتهت ثلاث مباريات بالتعادل. وسجل كل جانب ستة أهداف واستقبل نفس العدد. ومن المقرر أن يتقابل الفريقان في دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا موسم 2019- 2020، ستكون مباراة الذهاب في القاهرة، على أن تلعب مباراة الإياب في تونس.

اختيار جنش للقائمة الزمالك

جنش يحمي عرين الزمالك غدا في حالة وصول المباراة للضربات الترجيحيه. ‏في خِضَم فبراير اللعين، تقوى عزيمتنا -رغم كل ما نُعانيه- أكثر حين نشهد تضامن إخوتنا في الحركية والعقلية من كافة أنحاء الشمال الأفريقي وأشقائنا العرب في كل مكان. إذ تربطنا رابطة الدم والفكر، ونتمسّك بعقليتنا لننأى بها عن ما يُفرّقنا ويُباعد بيننا. ‏عقد كارتيرون جلسة خاصة مع الثنائي فرجاني ساسي وعبدالله جمعة للتأكيد لهما أن مباراة السوبر الإفريقي أمام الترجي فرصة جيدة لهما للرد على كل الانتقادات، مشيرًا إلى أنه حال التألق في مواجهة الغد وتحقيق الانتصار ستنسى الجماهير كل المباريات الماضية وستفتح صفحة جديدة معهم ‏يوسف أوباما: - جاهز لخوض مباراة السوبر الإفريقي غداً أمام الترجي. - الجميع في حالة تركيز وسنخوض المباراة بهدف التتويج باللقب فقط، استعدادا للتحديات المقبلة التي سيخوضها الفريق. - نسعى لإسعاد جماهير الزمالك التي تساند الفريق باستمرار في كافة المباريات.

المغنى رامى رفعت فى حفل افتتاح بطولة كأس السوبر الأفريقي

  • استقرت اللجنة المنظمة لبطولة كأس السوبر الإفريقي، على اختيار المغني رامي رفعت، وذلك لتقديم أغنية حفل افتتاح بطولة كأس السوبر الأفريقي لعام ٢٠٢٠ ، التي يجمع بين ناديي الزمالك والترجي الرياضي التونسي، غداً الجمعة. 
  • وأكد "رفعت" عقب اختياره، بإنه فخور بالتواجد في حفلة افتتاح البطولة، بالإضافة للوقوف بجانب نادي الزمالك والغناء له. وأضاف: سوف ابدء الاحتفاء بأغنية (يا زمالك إنت كبير)، وهناك أغنية خاصة بعنوان (فك التكشيرة). ومن المقرر، أن يلتقي الزمالك مع الترجي التونسي غدا الجمعة في تمام السادسة مساءً.

قناه الناقله للسوبرالمصرى

أعلنت قناة أبو ظبى الرياضية منذ قليل عن نقلها مباراة السوبر المصرى بين الزمالك والاهلى على قنواتها . 
هذه المباراه التى ستقام الخميس المقبل 20 فبراير، فى دولة الإمارات. وتنطلق المباراه فى تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة. أزمة مازالت خفاياها تلوح فى الافق بسبب موضوع اذاعة اللقاء ، حيث يرغب الاتحاد المصرى فى أن يتم نقل المباراه عبر قناة أون سبورت وتايم سبورت . ومازال موقف هذه القنوات من اذاعة اللقاء مجهول حتى الان . وسنوافيكم بكل ما هو جديد فور علمنا به فى هذا الشأن

ما اسباب اختيار جنش للقائمة الزمالك

كشف مصدر من داخل نادى الزمالك عن اسباب انضمام محمود جنش حارس الفريق للقائمة التى ستشارك فى مواجهة الترجى التونسى فى مباراه السوبر مساء غداً الجمعة. وقال المصدر أن كارتيرون فضل ضم جنش للقائمة التى ستخوض المباراة على أن يتواجد فى مقاعد البدلاء، تحسباً للحاجة إلى خدماته فى حالة اللجوء لركلات الترجيح. المصدر أشار الى أن الفرنسى كارتيرون المدير الفنى للفريق تحدث مع جنش وأكد له أنه سيدفع به فى حال انتهاء الوقت الأصلى للمباراة بالتعادل واحتكام الفريقين لركلات الترجيح. جنش عاد من إصابة بقطع فى وتر أكيس تعرض لها خلال معسكر منتخب مصر الاول الذى شارك فى بطوله افريقيا التى نظمتها مصر الصيف الماضى .

سبب اختيار ملعب الغرافة فى كأس السوبرالإفريقي

كشفت مصادر من داخل الاتحاد القطرى لكرة القدم عن أسباب اختيار ملعب الغرافة لاستضافة لقاء السوبر الإفريقي ، والذى سيجمع الزمالك والترجى التونسى غداً الجمعه . وأكد مصدر فى الاتحاد القطرى أن السبب يعود إلى ابتعاد الملعب عن مناطق المترو. واوضح أن الجهات المعنية فى دوله قطر حرصت على الفصل بين جماهير الزمالك والترجي قبل وبعد وأثناء اللقاء لعدم حدوث أي مناوشات بينهم. وتابع :من اجل هذا تم اختيار ملعب الغرافه الذى يبتعد عن مناطق المترو. وأضاف : من المتوقع أن يستخدم مشجعي الناديين المترو كوسيلة للتنقل،حال إقامة اللقاء على ملعب يقع بالقرب منه. استاد بن جاسم بنادي الغرافة يسع لحضور 25 ألف متفرج.

موضوعات قد تهمك
  1. لمعرفه مواعيد مباريات النادى الاهلى فى يناير وفبرايرالقادمه.
  2. لمعرفه: مجموعه الموت في قرعة كأس أمم أوروبا 2022.
  3. لمعرفه: 16 فريقا يضمنت تأهلها إلى دور الـ 16 من دورى أبطال أوروبا .

عمرو أديب يتحدث عن الشهر النارى للزمالك

تحدث الاعلامى عمرو أديب المعروف بزملكاويته عن رأيه فى الشهر النارى لنادى الزمالك شهر فبراير الحالى ، والذى يخوض فيه الزمالك عدة مباريات قويه وحاسمه . وعبر موقع التواصل الاجتماعى تويتر قال اديب : أنا مش واقف عند اللى استقبلوا الزمالك فى الدوحه فيهم أهلوية ولا ما فيهمش، أنا مستنى نتيجه الماتش ده، واللى وراه، واللى وراه، وقتها نبقى نشكر ونفرز ونقول. وتابع أديب : الموضوع كبير يا رجالة، وسنظل أوفياء.. خسارة اتنين سوبر، وواحد قمة، هتخلص علينا بجد، أما المكسب يحطنا فوق برج الجزيرة بعون الله. الزمالك يلتقى مع الترجى التونسى، فى الساعة السادسة من مساء غداً الجمعة فى بطولة السوبر الإفريقى.

رد دونجا على احمد بلال لاعب النادى الاهلى السابق

حرص تامر عبد الحميد "دونجا"، لاعب الزمالك السابق، على الرد على أحمد بلال لاعب الأهلي السابق بتصريحه عن عدم تشجيع الزمالك. وكان "بلال" قد صرح أنه لم يقوم بتشجيع أي نادي الغير الأهلي، ولذلك لم يساند الزمالك في السوبر الإفريقي. وجاء رد "دونجا" عليه قائلًا: "يبقى كدة هنكسب يا بلال".

تردد قناة الكأس القطرية

يمكن استقبال قناة الكأس القطرية من القمر الصناعي نايل سات عبر الترددات التالية:
  • تمتلك المجموعة، ثلاثة قنوات مفتوحة، وهي الكأس 1، والكأس 2، والكأس 4، وفيما يلي تردد تلك القنوات على الأقمار الصناعية المختلفة.
  • معامل التصحيح الاستقطاب التردد القمر الصناعي.
  1. 5/6 عمودي 12245 ومعدل الاستقطاب عمودي ومعدل الترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ هو 3/4 علي النايل سات.
  2. 5/6 عمودي 11770 ومعدل الاستقطاب أفقي ومعدل الترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ هو 3/4 سهيل سات.
  3. القمر الصناعي عرب سات (بدر 4): تردد 12245 – عمودي – معدل ترميز 27500 – معامل تصحيح الخطأ 3/4.

google-playkhamsatmostaqltradent