recent
أخبار ساخنة

عمرو الجنايني يرد على بيان الأهلي

عمرو الجنايني يرد على بيان الأهلي


السلام عليكم ورحمه الله و بركاته اليوم سوف نتحدث باذن الله فى مدونه الحدث توداي عن رد عمرو الجناينى على بيان النادى الاهلى الذى صدر بعد العقوبات حيث اصدارالنادى الأهلى بيانا للرد على العقوبات التى أصدرتها لجنة الانضباط باتحاد الكرة، الخاصة بمباراة السوبر المصرى أمام الزمالك بالإمارات, اليكم التفاصيل.



عمرو الجنايني يرد على بيان الأهلي


عمروالجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم رد عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة على بيان النادي الأهلي اليوم والذي صدر .

وأوضح رئيس اللجنة الخماسية قائلاَ :«لائحة اللجنة الخماسية معتمدة من الفيفا وتطبيقها قد يغضب البعض ولكننا سنرد على كل شيء».


وأضاف الجنايني في تصريحات تلفزيونية«: الصورة المتداولة لاحتفالي في كأس السوبر، تم تحريفها.. كنت أقوم بالنداء على ناشيء الزمالك سعد محمد ليقوم باستلام ميداليته».


وعن عقوبات لجنة الانضباط :«قال قسما بالله كل ما يخص العقوبات انا لا اعلم عنه شيء.. قلت لرئيس اللجنة نقلل العقوبة دي ونكتر العقوبة دي قالي مش هتنزل معايا القبر».

لمعرفه: بيان النادى الاهلى على عقوبات لجنة الانضباط وسنلجأ للفيفا.

محمد فضل الذى فرض عقوبات على مرتضى منصور

حيث اكد محمد فضل: أنا السبب فى فرض عقوبات على مرتضى منصور

أكد محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، أنه تقدم بشكوى ضد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، بسبب تجاوزاته ضد مسئولى الجبلاية، الأمر الذى أدى لفرض عقوبات عليه من لجنة الانضباط والأخلاق.

فضل: الهجوم عليا يدل على نجاح الجبلاية

وأضاف فضل، فى تصريحات له لقناة أون سبورت، أن هجوم قطبى الكرة المصرية "الأهلى والزمالك" على اتحاد الكرة يدل على نجاح الجبلاية، وجميع أفراد المنظومة لديهم انتماءات إلا أنه لا يتم الالتفات إليها مع بداية العمل. وتابع عضو مجلس الجبلاية أن مباراة السوبر المصرى أقيمت بمراقب حكام إماراتى، وذلك بعد أن اعتذر جمال الغندور عن تلك المهمة، لذلك قررنا الاستعانة بتامر درى لتولى تلك المهمة، إلا أن ظروفا خاصة حالت دون ذلك، بعد أن تعرضت زوجته لحادث قبل اللقاء، لذلك قمنا بالاستعانة بمراقب حكام إماراتى.


تهديد مرتضى منصور بالانسحاب

وهدد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، بالانسحاب من مسابقة الدورى المصرى، وكافة البطولات التى ينظمها اتحاد الكرة المصرى، بعد العقوبة التى وقعت عليه من لجنة الانضباط بمنعه من المشاركة فى أنشطة كرة القدم 3 مباريات وغرامة مالية 200 ألف جنيه وهاجم رئيس الزمالك، عمرو الجناينى رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، قائلاً: "القانون واللوائح تمنعك من اتخاذ هذا القرار ضدى لأنى عضو بمجلس النواب، وأنا أتوقف ليه وأنا مرحتش الماتش.

5 معلومات عن مباراة الاهلي والزمالك :

  1. يتطلع الأهلي للحفاظ على سجله المحلى الرائع بعدما فاز فى 15 مباراة من أصل 15 مباراة خاضها ببطولة الدوري ليحصد العلامة الكاملة برصيد 45 نقطة، وله مباراتان مؤجلتان ولم يخسر أو يتعادل الأهلي أى مباراة حتى الآن.
  2. أن الغيابات ما زالت تضرب الأحمر، فالفريق يفقد جهود رمضان صبحى نجم الفريق للإصابة، بجانب إيقاف الثنائى أجاى وياسر إبراهيم بسبب أحداث مباراة السوبر.
  3.  يعول السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي على خبرات وقدرات بعض لاعبيه، أمثال على معلول وديانج وقفشة وعمرو السولية ووليد سليمان وأحمد فتحى ورامى ربيعة ومروان محسن وحسين الشحات، وطالب فايلر لاعبيه برد الاعتبار أمام الزمالك والفوز الليلة. 
  4. يخوض الزمالك المباراة برصيد 31 نقطة في المركز الثالث وله مباراتان مؤجلتان. 
  5. الفرنسي باتريس كارتيرون قام بتصعيد مجموعة من الناشئين للفريق الأول من أجل الاستعانة بأحدهم لتعويض الغيابات عن الفريق في قمة الدورى، حال الحاجة إليهم، خاصة بعدما دفع بالثنائى حازم إمام ومحمد عبد الشافى الظهيرين الأيمن والأيسر على الترتيب في مواجهة الأهلى الأخيرة بالسوبر وهما مصابين، حيث عانى حازم إمام من شد في العضلة الضامة، بينما كان يعانى عبد الشافى من إصابة في الركبة. 

google-playkhamsatmostaqltradent