recent
أخبار ساخنة

موعد حفل أفضل لاعب فى أفريقيا غداً بالغردقة وهل يفوز محمد صلاح ؟

الصفحة الرئيسية

موعد حفل أفضل لاعب فى أفريقيا غداً بالغردقة
وهل يفوز محمد صلاح ؟


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اليوم نتحدث فى مدونه الحدث توداي عن معرفه  المرشحين، موعد حفل جائزة أفضل لاعب في أفريقيا بالغردقة 2019، وهل يتمكن المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي من الفوز بالجائزة لثالث مرة على التوالي؟ اليكم التفاصيل.

محمد صلاح,افضل لاعب في افريقيا 2019,رياض محرز,افضل لاعب في افريقيا,ليفربول,ساديو ماني,صلاح,افضل لاعب افريقي 2019,أفضل لاعب في أفريقيا,أفضل لاعب إفريقي,الكرة الذهبية الافريقية,افضل لاعب افريقي,الكرة الذهبية الافريقية 2019,محرز,افضل لاعب,الجزائر
محمد صلاح,افضل لاعب في افريقيا 2019,رياض محرز,افضل لاعب في افريقيا,ليفربول,ساديو ماني,صلاح,افضل لاعب افريقي 2019,أفضل لاعب في أفريقيا,أفضل لاعب إفريقي,الكرة الذهبية الافريقية,افضل لاعب افريقي,الكرة الذهبية الافريقية 2019,محرز,افضل لاعب,الجزائر


معرفه موعد حفل أفضل لاعب فى أفريقيا

ينطلق فى التاسعة مساء غد، الثلاثاء، حفل أفضل لاعب فى أفريقيا والذى تستضيفه مصر، وتحديداً فى سهل حشيش بحضور نجوم الرياضة الأفارقة، ويتنافس على جائزة أفضل لاعب الثلاثى محمد صلاح نجم مصر وليفربول والسنغالي ساديو مانى نجم ليفربول والجزائرى رياض محرز نجم مانشستر سيتي الإنجليزى.

وأعلن محافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حنفى انتهاء استعدادات المحافظة لخروج حفل توزيع جوائز “الكاف” لاختيار أفضل لاعب أفريقى لعام 2019، المقرر إقامته فى سهل حشيش بمدينة الغردقة غدا الثلاثاء فى أفضل صورة، مؤكداً أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة أنهت جميع استعداداتها، وأبرزها الانتهاء من أعمال إنارة وتشجير الطرق بصفة عامة، وطريق مطار الغردقة وحتى مكان إقامة الحفل بصفة خاصة، لإبراز الجانب الجمالى الذى تتميز به محافظة البحر الأحمر بشكل عام ومدينة الغردقة المقرر إقامة الحفل بها بشكل خاص، بما يخدم عملية الدعاية والترويج السياحى للمحافظة.


من هم المرشحون لجائزة أفضل لاعب في أفريقيا 2019؟

أعلن الاتحاد الأفريقي يوم الأحد الماضي 24 نوفمبر عن القائمة الأولية للمرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا 2019 والتي ضمت 30 لاعباً سواء من المحليين أو المحترفين في مختلف قارات العالم.

شهدت القائمة تواجد أربعة لاعبين جزائريين وذلك بفضل تتويج الخضر بأمم أفريقيا التي لُعبت في مصر هذا الصيف وهو بغداد بونجاج مهاجم السد، إسماعيل بن ناصر الذي انتقل إلى العريق ميلان، رياض محرز نجم مانشستر سيتي الإنجليزي ويوسف البلايلي الذي انضم لصفوف أهلي جدة قادماً من الترجي بعد تألقه في الكان.

كما تواجد ثنائي مصري وهما محمد صلاح مهاجم ليفربول والذي فاز بالجائزة في أخر عامين بالإضافة إلى محمود حسن تريزيجيه الذي تمت مكافئته على أدائه الرائع مع قاسم باشا التركي قبل أن ينضم لصفوف أستون فيلا ويتواجد في الدوري الإنجليزي الممتاز بدايةً من الموسم الحالي.

كانت هناك بعض الاسماء المتوقع تواجدها في القائمة بسبب ثباتهم على مستواهم الرائع في السنوات الأخيرة على غرار ساديو ماني الذي يعد المرشح الأبرز للتتويج بالجائزة في العام الحالي، وزميله السنغالي كوليبالي مدافع نابولي الذي يعد من أفضل اللاعبين في مركزه، بالإضافة إلى أوباميانج هداف أرسنال والذي تشارك هداف الدوري الإنجليزي الموسم الماضي مع الثنائي ماني وصلاح.


قائمة المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا 2019:

اللاعبالفريقالبلد
ساديو ماني
ليفربول
السنغال
محمد صلاح
ليفربول
مصر
رياض محرز
مانشستر سيتي
الجزائر
أشرف حكيميبروسيا دورتموندالمغرب
إدريسا جاييإيفرتون / باريس سان جيرمانالسنغال
حكيم زياشأياكسالمغرب
إسماعيل بن ناصرميلانالجزائر
خاليدو كوليبالينابوليالسنغال
بيير إيميريك أوباميانجأرسنالالجابون
ويلفريد زاهاكريستال بالاسكوت ديفوار
نيكولاس بيبيليل / أرسنالكوت ديفوار
ويلفريد نديديليستر سيتي نيجيريا
توماس بارتيأتلتيكو مدريدغانا
نابي كيتاليفربولغينيا
جوردان آيوكريستال بالاسغانا
فيكتور أوسيمينليلنيجيريا
بيرسي تاوكلوب بروججنوب أفريقيا
موسى ماريجابورتومالي
مبوانا ساماتاجينكتنزانيا
أودوين إيجالوشنجهاي شينجوانيجيريا
ماكسيم تشوبو موتينجباريس سان جيرمانالكاميرون
لابا كودجونهضة بركان / العينتوجو
بغداد بونجاحالسدالجزائر
أندريه أوناناأياكسالكاميرون
دينيس أونيانجوماميلودي صن داونزأوغندا
كارلوس أندرياماتسينوروالعدالةمدغشقر
فرجاني ساسيالزمالكتونس
محمود حسن تريزيجيهقاسم باشا / أستون فيلامصر
طه ياسين خنيسيالترجيتونس
طارق حامدالزمالكمصر



فرانس 24: ماني الأقرب للتتويج بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا

  • قالت صحيفة فرانس 24 الفرنسية إن السنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول الإنجليزي هو الأقرب للفوز بجائزة أفضل لاعب أفريقي لعام 2019.
  • وتستضيف مصر حفل الاتحاد الأفريقي لتوزيع جوائز الأفضل خلال العام المنقضي، ومن المقرر إقامته في السابع من يناير الجاري بمدينة الغردقة.
  • ويتنافس على جائزة أفضل لاعب أفريقي الثلاثي محمد صلاح لاعب ليفربول، السنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول والجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي.


  • وقالت فرانس 24: "من المتوقع أن يتوج ماني لاعب ليفربول بجائزة أفضل لاعب أفريقي مع بداية عام 2020".
google-playkhamsatmostaqltradent