recent
أخبار ساخنة

تعليق فايلر بعد التعادل امام بلاتينيوم بدوري أبطال إفريقيا

الصفحة الرئيسية

تعليق فايلر بعد التعادل امام بلاتينيوم بدوري أبطال إفريقيا



خسر الأهلي نقطتين في مشواره بمجموعات دوري أبطال أفريقيا بتعادل صعب أمام بلاتينيوم الزيمبابوي.

وخرج الأهلي متعادلا 1-1- أمام بلاتينيوم بملعب الأخير بالجولة الرابعة لمجموعات دوري أبطال أفريقيا.

ورفع الأهلي رصيده لـ7 نقاط في صدارة مؤقتة للمجموعة، بينما حصد بلاتينيوم أول نقطة له في مشواره بمجموعات دوري أبطال أفريقيا.


دوري ابطال افريقيا,الاهلى,بلاتينيوم,الاهلى اليوم,الاهلي وبلاتينيوم,مباراة الاهلي وبلاتينيوم,الزمالك,الاهلي,الاهلي اليوم,اخبار الاهلى اليوم,اهداف الاهلي اليوم,اخبار النادي الاهلي,الاهلي وبلاتنيوم,فايلر,محمد صلاح,دوري أبطال أفريقيا,اخبار الاهلى
دوري ابطال افريقيا,الاهلى,بلاتينيوم,الاهلى اليوم,الاهلي وبلاتينيوم,مباراة الاهلي وبلاتينيوم,الزمالك,الاهلي,الاهلي اليوم,اخبار الاهلى اليوم,اهداف الاهلي اليوم,اخبار النادي الاهلي,الاهلي وبلاتنيوم,فايلر,محمد صلاح,دوري أبطال أفريقيا,اخبار الاهلى

تعليق فايلر بعد التعادل امام بلاتينيوم

  • تحدث رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي مع اللاعبين بعد التعثر والاكتفاء بنقطة أمام بلاتينيوم الزيمبابوي، حيث حرص السويسري في حديثه على الاهتمام بالمرحلة المقبلة.
  • وطالب فايلر اللاعبين بضرورة غلق الملف الإفريقي مؤقتًا وعدم التركيز مع موقف الفريق في مجموعته بدوري أبطال إفريقيا، وذلك من أجل الاستعداد للمنافسة المحلية في بطولة الدوري.
  • وأكد فايلر للاعبين على ضرورة الفصل بين البطولتين الإفريقية والمحلية حتى يتمكن الأهلي من مواصلة انتصاراته وتصدره لجدول مسابقة الدوري، مُشددًا على ضرورة السير بنفس الخطوات السابقة في بطولة الدوري وغلق الملف الإفريقي.
  • وأشار المدرب السويسري فايلر إلى أن العمل والاستعداد لمباراة النجم الساحلي في الجولة الخامسة لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا سيكون في الوقت المناسب، فيما ستكون الاستعدادات الحالية لمباراة طنطا بالدوري.
  • وكان الأهلي قد اكتفى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق أمام بلاتينيوم الزيمبابوي في المباراة التي أقيمت عصر أمس السبت على ملعب بابا فيلز ماندافا في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا ليرفع الأهلي رصيده للنقطة السابعة في المركز الثاني بالمجموعة الثانية خلف النجم الساحلي التونسي المتصدر.




‏فضفضه كرويه بعد مباراه بلاتينيوم بدوري أبطال إفريقيا

  1. السوبر المصري في الامارات يوم 20 فبراير (فضل).
  2. الأهلي والزمالك في الدوري يوم 24 فبراير (فضل).
  3. بدء التدريب على تقنيه الفار (فضل).
  4. مران خفيف للأهلي قبل العوده وفايلر يطلب من اللاعبين غلق الملف الافريقي (الأهلي).
  5. فحص طبي لافشه للمشاركه في مباراه طنطا (الأهلي).


لمعرفه مواعيد مباريات النادى الاهلى فى يناير وفبرايرالقادمه.


اصابه محمد مجدى افشه بمباراه بلاتينيوم بدوري أبطال إفريقيا

أعلن النادي الأهلي أن محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول سيُجري أشعة على الركبة غداً الاثنين، وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة المارد الأحمر أمام بلاتينيوم الزيمبابوي.

وتعرض أفشة لكدمة قوية في الركبة خلال لقاء بلاتينيوم، حيث اضطر رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي لاستبداله مع مطلع بداية الشوط الثاني وحلّ محله اللاعب محمود عبد المنعم كهربا.

وبات من المقرر أن تحسم الأشعة موقف مجدي أفشة من المشاركة في مباراة طنطا المقبلة من عدمها، حيث سيحدد الطاقم التدريبي برنامجه العلاجي ومدة غيابه على إثر نتيجة تلك الأشعة.

ويواجه الأهلي في السابعة والنصف من مساء يوم الأربعاء المقبل فريق طنطا في الجولة الـ 13 من الدوري العام، قبل أن يواجه بعدها فريق المقاولون العرب في إطار المنافسات ذاتها.

يذكر أن الأهلي تعادل مع بلاتينيوم الزيمبابوي بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت على ملعب بابا فيلز ماندافا بولاية بولاوايو ليرفع الأهلي رصيده للنقطة السابعة في المركز الثاني خلف النجم الساحلي التونسي الذي تمكن من الفوز على الهلال السوداني بنتيجة 2-1 في السودان.


مروان محسن يتصدر تويتر عقب مباراة الأهلى وبلاتينيوم

تصدر هاشتاج مروان محسن مهاجم الاهلى تريند موقع التواصل الاجتماعى تويتر عقب ظهور بشكل جيد خلال لقاء اليوم و تمكنه من أحراز هدف التعادل أمام بطل زيمبابوى فى بطولة دورى أبطال أفريقيا .


ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا بعد التعادل مع بلاتينيوم

  1. النجم الساحلي - المركز الأول برصيد 9 نقاط - له 6 أهداف وعليه 2.
  2. الأهلي - المركز الثاني برصيد 7 نقاط - له 5 أهداف وعليه 3 أهداف.
  3. الهلال السوداني - المركز الثالث برصيد 6 نقاط - له 5 أهداف وعليه 5 أهداف.
  4. بلاتينيوم الزيمبابوي - المركز الرابع بنقطة واحدة - له هدفين وعليه 8 أهداف.
google-playkhamsatmostaqltradent