recent
أخبار ساخنة

الصفقه التانيه :الأهلي يتعاقد مع السنغالي أليو بادجي لمدة ٤ سنوات ونصف

الصفحة الرئيسية

الصفقه التانيه :الأهلي يتعاقد مع السنغالي أليو بادجي
لمدة ٤ سنوات ونصف

حسم مسئولو النادي الأهلي بنسبة نهائية صفقة السنغالي أليو بادجي مهاجم رابيد فيينا النمساوي بعد المفاوضات المُكثفة التى قادها أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي مع النادي النمساوي و اللاعب السنغالي أليو بادجي خلال الساعات الماضية وأتت هذه المفاوضات ثمارها بعد الإقتراب من حسم الصفقة عن طريق أمير توفيق الذى تواجد في النمسا لحسم الصفقة, اليكم التفاصيل.


الاهلي,اليو بادجي,اليو بادجى,الاهلى,الأهلي,الزمالك,مهاجم الاهلى الجديد,السنغالي,لاعب الاهلى اليو بادجى,اتحاد الكرة,النادي الاهلي,المهاجم السنغالي,الاهلى اليوم,امير توفيق,مهاجم,مهاجم الاهلي الجديد,المهاجم,نادي الزمالك,بادجي,مرتضى منصور,الدوري المصري
الاهلي,اليو بادجي,اليو بادجى,الاهلى,الأهلي,الزمالك,مهاجم الاهلى الجديد,السنغالي,لاعب الاهلى اليو بادجى,اتحاد الكرة,النادي الاهلي,المهاجم السنغالي,الاهلى اليوم,امير توفيق,مهاجم,مهاجم الاهلي الجديد,المهاجم,نادي الزمالك,بادجي,مرتضى منصور,الدوري المصري


اعلان النادى الاهلى الصفقه التانيه الشتويه 2020

  • أعلن النادي الأهلي تعاقده مع المهاجم السنغالي أليو بادجي من رابيد فيينا النمساوي, خلال الانتقالات الشتوية الجارية.
  • أنهى أمير توفيق، مدير ملف التعاقدات داخل النادي الأهلي، إجراءات التوقيع مع المهاجم السنغالي أليو بادجي، لاعب فريق رابيد فيينا، على عقود انضمامه للاهلى، خلال موسم الانتقالات الشتوية الحالى.
  • وأعلن أمير توفيق، التوصل لاتفاق نهائي بشأن تعاقد الأهلي مع السنغالي أليو بادجي، مهاجم فريق رابيد فيينا النمساوي لمدة 4 سنوات ونصف تبدأ من الشهر الجاري.

تكليف الصفقه التانيه الهجوميه

وكلفت صفقة انتقال أليو بادجي إلى الأهلي القلعة الحمراء مبلغ 2 مليون يورو، سيتم تسديدها على أقساط لمدة عام ونصف، في الوقت الذي يحصل فيه اللاعب على 700 ألف دولار في الموسم، تزيد 50 ألف دولار كل موسم.

ووفقًا لما أعلنه النادي الأهلي عبر موقعه الرسمي، فإنه من المقرر أن يصل اللاعب بصحبة أمير توفيق إلى القاهرة مساء اليوم؛ لإجراء الكشف الطبي والفحوصات اللازمة غدًا، ثم ينضم إلى تدريبات الفريق استعدادًا للمشاركة في المباريات المقبلة وفقًا لرؤية الجهاز الفني.



من جانبه، وافق السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي، على انضمام أليو بادجي إلى قائمة الفريق المحلية والإفريقية، بعد أن استقر على استبعاد وليد أزارو من حساباته، الأمر الذي ينذر باقتراب رحيل اللاعب المغربي خلال يناير الجاري.

حيث أكد فايلر أن اللاعب سيكون مُفيدا للقلعة الحمراء بفضل القدرات الفنية العالية للمهاجم السنغالي، ويرى فايلر خلال حديثه مع مسئولي الاهلي عن المهاجم السنغالي أن لاعب رابيد فيينا النمساوي لديه أكثر من ميزة جعلته يوافق على التعاقد معه.

  1. فالميزة الأولى هي صغر سنه فهو يبلغ 22 عاماً بما يعني إمكانية إستجابته لتعليمات الجهاز الفني بشكل سريع وتطوير أداؤه بشكل مُستمر.
  2. الميزة الثانية مهارته الفنية والسرعة الواضحة التي يتيمّز بها اللاعب.

وحسم الاهلي الصفقة مقابل مليون و500 ألف دولار أي ما يقرب من 22 مليون جنيه.

من اللاعب الذى سيتم رفعه من قائمة الفريق!

ولم يحسم الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري رينيه فايلر اسم اللاعب الأجنبي الذي سيتم رفعه من قائمة الفريق لقيد بادجي بدلاً منه خاصة وأن قائمة الفريق بها أربعة لاعبين مقيدين في خانة اللاعب الأجنبي وهم أليو ديانج وجونيور أجايي وجيرالدو ووليد أزارو، بالإضافة إلى علي معلول المقيد كلاعب شمال أفريقي.


أهداف مهاجم الأهلي الجديد السنغالي أليو بادجي

google-playkhamsatmostaqltradent