recent
أخبار ساخنة

محمد صلاح افضل لاعب فى كأس العالم للاندية وفوز صعب لفريق الليفر 1-0

الصفحة الرئيسية

محمد صلاح افضل لاعب فى كأس العالم للاندية
وفوز صعب لفريق الليفر 1-0

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اهلا وسهلا بيكم متابعى مدونه الحدث توداى سوف نتحدث اليوم عن نهائى كأس العالم للانديه بين ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح وفريق وفلامنجو البرازيلي حيث حسم فريق ليفربول الإنجليزي لقب كأس العالم للأندية على حساب فلامنجو بعد الفوز 1-0 عبر روبرتو فيرمينو في الدقيقة 99 من الوقت الإضافى.


وتعد بطولة المونديال هى الأولى فى تاريخ الليفر واللقب الوحيد الغائب عن خزائن النادى الإنجليزى العريق, وفاز محمد صلاح بلقب أفضل لاعب في نسخة هذا العام من كأس العالم للأندية.



اهداف مباراة تونس وايران 1-0,محمد صلاح,مباراة,الدوري الايطالي,كاس العالم 2018,الدوري الانجليزي,رونالدو,برشلونة,الدورى المصرى,ملخص,ريال مدريد,كاس العالم للاندية,مباراة ميلان وفيورنتينا,مباراة ميلان و فيورنتينا,اهداف ميلان وفيورنتينا
اهداف مباراة تونس وايران 1-0,محمد صلاح,مباراة,الدوري الايطالي,كاس العالم 2018,الدوري الانجليزي,رونالدو,برشلونة,الدورى المصرى,ملخص,ريال مدريد,كاس العالم للاندية,مباراة ميلان وفيورنتينا,مباراة ميلان و فيورنتينا,اهداف ميلان وفيورنتينا

الفوز الصعب لفريق الليفر على فلامنجو

حصل ليفربول على لقب كأس العالم للأندية 2019 بعد الفوز الصعب الذي حققه على بطل كوبا ليبرتادوريس فلامنجو البرازيلي في المباراة النهائية التي استضافها ستاد خليفة الدولي بالعاصمة القطرية الدوحة، مساء امس السبت 21-12-2019.

سجل الهدف الوحيد المهاجم الدولي البرازيلي “روبرتو فيرمينو” في بداية الشوط الإضافي الأول، حيث انتهى الوقت الأصلي بالتعادل 0/0.

ويُعد هذا التتويج هو الأول في تاريخ ليفربول، إذ خسر نهائي كأس العالم للأندية 2005 تحت قيادة مدربه السابق رافائيل بينيتيز أمام نادي ساو باولو البرازيلي، عندما أقيمت البطولة في اليابان بمشاركة ناديي اتحاد جدة السعودي والأهلي المصري.

محمد صلاح افضل لاعب فى كأس العالم للانديه

وفاز محمد صلاح بلقب أفضل لاعب في نسخة هذا العام من كأس العالم للأندية، ليصبح أول لاعب عربي ومصري يحصد هذا اللقب على مدار السنوات الـ 20 الماضية التي شهدت مشاركة العديد من اللاعبين العرب والمصريين.

  1. يفوز بجائزة هداف الدوري الإنجليزي لعامين متتاليين.
  2. يفوز ببطولتي أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي.
  3. يحصل على جائزة أفضل لاعب في المونديال.
  4. يفوز بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعامين متتاليين.
  5. يتواجد في قائمة العشرة للكرة الذهبية لعامين متتاليين.


ملخص نهائى كأس العالم للانديه ليفربول وفلامينغو وتألق محمد صلاح

google-playkhamsatmostaqltradent