recent
أخبار ساخنة

النادي الاهلى.. انتقال كهربا للأهلي خلال أيام بعد موافقة فايلر والخطيب

الصفحة الرئيسية

النادي الاهلى.. انتقال كهربا للأهلي خلال أيام بعد
موافقة فايلر والخطيب


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوانى واخواتى متابعى مدونه الحدث توداي

اليوم سوف نتحدث عن انتقال كهربا للأهلي خلال أيام بعد موافقة فايلر والخطيب

وذلك بعد ما صدر كهربا يفسخ عقده مع افيس البرتغالي تمهيدا للانضمام للأهلي

ووافق محمود عبد المنعم كهربا على تخفيض راتبه من أجل الأهلي.


سوف نتظر خلال ايام قليله اعلان الصفقه بشكل رسمى على انضمام كهربا الى
صفوف النادى الاهلى فى يناير القادم, اليكم التفاصيل.



اخبار الاهلى اليوم,اخبار الزمالك اليوم,الزمالك,محمود الخطيب,الاهلى,اخبار الرياضة,اخبار الزمالك,الاهلى اليوم,الزمالك اليوم,نادي الزمالك,اخبار,بيراميدز,الدوري المصري,مرتضى منصور,الدورى المصرى,اتحاد الكرة,محمد صلاح,اخبار الاهلى
اخبار الاهلى اليوم,اخبار الزمالك اليوم,الزمالك,محمود الخطيب,الاهلى,اخبار الرياضة,اخبار الزمالك,الاهلى اليوم,الزمالك اليوم,نادي الزمالك,اخبار,بيراميدز,الدوري المصري,مرتضى منصور,الدورى المصرى,اتحاد الكرة,محمد صلاح,اخبار الاهلى


حسم صفقه انتقال كهربا الى الاهلى بعد الموافقه


كشف مصدر مُطلع أن حسم صفقة انتقال محمود عبد المنعم "كهربا" من ديسبروتيفو أفيس البرتغالي للأهلي سيكون خلال أسبوع، بعد موافقة رئيس النادي محمود الخطيب، والمدير الفني رينيه فايلر.

وقال مصدر ان حسم صفقة انتقال كهربا للأهلي قد يتم بشكل رسمي خلال ايام، ليكون في صفوف الأهلي بداية من يناير المقبل ولمدة 4 مواسم ونصف.

وانتقل كهربا لديسبورتيفو أفيس البرتغالي الصيف الماضي في صفقة انتقال حر، معتبرًا أن عقده مع الزمالك قد انتهى، غير أن وصيف الدوري الممتاز تقدم بشكوى ضده بداعي عدم احترام عقد عليه خلاف بين الطرفين حول صحة توثيقه.



  1. اقرا ايضا: كهربا في تصريحات تليفزيونية فى برنامج اللعيب مع مهاب.
  2. اقرا ايضا: محمود عبد المنعم كهربا لاعب الزمالك السابق وقع للاهلى.
  3. لمعرفه: موعد مباراة ليفربول وريد بول سالزبورج والقنوات الناقله .



وقال كهربا في تصريحات تليفزيونية فى برنامج اللعيب مع مهاب : ”كنت أتمنى الذهاب للاحتراف الخارجي، كنت ذاهبًا للتوقيع لفريق تركي، لكن لم يتم التوصل لاتفاق بسبب رفض وضع شرط جزائي في العقد“.

ورحل كهربا الصيف عن صفوف نادي الزمالك بعد انتهاء تعاقده مع النادي الأبيض فى 30 يونيه 2019 ولم يحصل على مستحقاتى حتى الان ، في الوقت الذي يؤكد فيها المسؤولون في الزمالك أن اللاعب لديه عقد جديد بخلاف المنتهي هذا الصيف.

وأضاف محمود كهربا : ”أمر بمرحلة انتقالية الآن في حياتي، أتدرب بشكل جيد، ولدي شرط جزائي بمبلغ ليس كبيرًا، حتى أتمكن من الرحيل حال عدم التأقلم، وسنرى ماذا سيحدث خلال الشهور القليلة المقبلة“.


وأوضح محمود كهربا لاعب الزمالك السابق : ”مشكلتي كانت مع شخصين فقط في النادي تسببا في أذى كبير لي، لكن ليست لدي مشكلة مع النادي، تعرضت للأذى بشكل يومي في الفترة الأخيرة خلال وجودي في النادي الأبيض .

ووجه كهربا لاعب الزمالك السابق رسالة إلى جماهير النادي الأهلي قبل أيام من عودته إلى القاهرة لقضاء فترة راحة قصيرة.

وقال: ”جمهور الأهلي يدرك جيدًا كم أحبه، لم ألعب مباريات بقميص الأهلي ولم أسجل أهدافًا أو أقدم للجمهور الأحمر أي شيء، لكنهم يساندونني بقوة“.

مصدر مسؤول بإتحاد الكرة: موقف كهربا من الانتقال إلى الأهلي سليم، وكان يجب على مرتضى منصور احتواء الأزمة منذ البداية.، تحدثت منذ بداية الأزمة مع رئيس الزمالك من أجل لم الشمل بينه وبين كهربا، ولكن اللاعب رفض كل محاولات الصلح ووقع للأهلي.

كهربا يوافق على تخفيض راتبه من أجل الأهلي

وكشف المصدر: "كهربا وافق على تخفيض راتبه من 15 مليون جنيه في الموسم إلى 9 ملايين، بسبب سقف الرواتب الذي ينتهجه الأحمر مع لاعبيه".

وتابع: "كهربا سيكون ضمن لاعبي الفئة الأولى في الأهلي، مثل حسين الشحات، لاعب الفريق، الذي تم ضمه من العين الإماراتي".


لاننسى ماذا قال مرتضى منصور عن انتقال للاهلى

تحدث مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك وعضو مجلس الشعب تهديدا شديد للنادى الاهلى وخاصه الخطيب والاعضاء مجلس الاداره النادى حيث قال : ( لو فى راجل فى الاهلى يطلع عقد كهربا)
هذا على كلام المستشار مرتضى منصور فى برنامج الزمالك اليوم وقال ايضا (لو راجل اذهب للاهلى)فى اخر المحادثه الهاتفيه.


أول رد فعل من مرتضى منصور بعد انتقال كهربا للأهلي رسمياً
وتوعد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، كهربا والأهلي برد قاسي خلال الساعات المقبلة، مؤكدا أن فريقه لن يفرط في أي حق من حقوقه في أزمة كهربا.
رسميا كهربا فى الاهلى

google-playkhamsatmostaqltradent