recent
أخبار ساخنة

تركى ال شيخ يزور محمود الخطيب فى منازله, وتعليق الخطيب على الزياره

الصفحة الرئيسية

تركى ال شيخ يزور محمود الخطيب فى منازله,
وتعليق الخطيب على الزياره


سوف نتحدث فى مدونه الحدث توداى عن زياره تركى ال شيخ الى منزل محمود الخطيب للاطمئنان عليه بعد معاناة بيبو من آلام فى الظهر، فى ظل المبادرات التى تقدم بها آل الشيخ الى نادى الاهلى وإعلانه رغبته فى الصلح، ما قابله "بيبو" بشكر رسمى, 

وسوف نتحدث عن تعليق محمود الخطيب عن الزياره وكذلك رد عدلى القيعى,

باضافه الى اخر تطورات مؤمن زكريا اليكم التفاصيل.



محمود الخطيب,الزمالك,الخطيب,تركي آل الشيخ,تركي ال شيخ,تركي ال الشيخ,الأهلي,الاهلي,مرتضى منصور,النادي الاهلي,تركى ال الشيخ,نادي الزمالك,الكابتن محمود الخطيب,زيارة تركي للخطيب,ال الشيخ,زيارة الخطيب,الاهلى,تركي أل الشيخ,اخبار الزمالك,جمهور الاهلي
محمود الخطيب,الزمالك,الخطيب,تركي آل الشيخ,تركي ال شيخ,تركي ال الشيخ,الأهلي,الاهلي,مرتضى منصور,النادي الاهلي,تركى ال الشيخ,نادي الزمالك,الكابتن محمود الخطيب,زيارة تركي للخطيب,ال الشيخ,زيارة الخطيب,الاهلى,تركي أل الشيخ,اخبار الزمالك,جمهور الاهلي

زياره تركى ال شيخ الى محمود الخطيب


نشر تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، في صفحته على فيس بوك، صورًا تجمعه برئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، حيث زار تركى آل الشيخ الخطيب في منزله للاطمئنان على صحته.

وتعد هذه الخطوة نهاية الخلاف بين آل الشيخ الذي كان يشغل منصب الرئيس الشرفي للنادي الأهلي، ومحمود الخطيب.

وكتب تركي آل الشيخ في صفحته على فيس بوك، الاثنين، "في زيارة لأخي الكبير الكابتن محمود الخطيب والحمدالله هو بخير.. وتشرفت بعائلته الكريمة وتناولت أحلى أكل في الدنيا".




واضاف ايضا على صفحته الرسمية قال :
"نمت وحلمت حلم اللهم اجعله خير وعاوزكم تفسروه ليا ... حلمت اني باكل بليله من عربية اسمها الشحات وكان طعمها حلو اوي ... صحيت من الحلم ظهري وجاعني وحطيت لزقه ... ان شاء الله خير 🙏🏻


ونشره صورته مع محمود الخطيب مرتديا قميص النادى الاهلى ، وظهرت عليه علامات السعادة، خاصة أن تركى آل الشيخ أوضح أكثر من مرة مدى عشقه وتشجيعه للنادى الاهلى.

الأهلي يعلق على زيارة تركي آل الشيخ لمنزل الخطيب

علق النادي الأهلي، على زيارة تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية, والرئيس الشرفى السابق للنادى الاهلى لمنزل محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء، والتي جاءت مساء اليوم الإثنين.

وأكد الأهلي، عبر موقعه الرسمي، أن رئيس النادى الاهلى محمود الخطيب استقبل تركى آل الشيخ بكل ترحاب، والذي حضر للقاهرة في زيارة خاصة للاطمئنان على الحالة الصحية لرئيس النادي بعد عمليات الحقن التي أجراها قبل أسبوعين.

وأوضح أن اللقاء شهد حضور الأسرة والأحفاد والتأكيد الدائم على الاحترام المتبادل والاستمرار في علاقة تعكس كل المعاني الطيبة والروح الواجبة بين الأشقاء.

وعبرمحمود الخطيب عن امتنانه وتقديره البالغ لزيارة المستشار تركي آل الشيخ واهتمامه بالاطمئنان على صحته سواء من خلال الوفد الرسمي الذي حضرممثلًا له قبل أيام أو من خلال حضوره بنفسه.

اقرا ايضا : 

حيث أرسل تركي آل الشيخ عبد الرحمن الحمود مندوبًا للاطمئنان على صحة محمود الخطيب فى منازله من جهة، ولتأكيد رغبته في إعادة الأمور إلى نصابها الصحيح بينه وبين إدارة الأهلي من جهة أخرى، بعد توتر العلاقة ووصولها إلى طريق مسدود خلال فترة عمله كمالك لنادي بيراميدز الموسم الماضي,رئيس شرفى لنادى الاهلى العريق.

وأكد الخطيب أن كل هذا محل تقدير وتثمين لأنه يرغب وبكل صدق في التعبير عن مشاعره الحميمة تجاه الأهلى وقياداته وجماهيره وهو ما جرى في الحوار الأخوي
 بينهما اليوم.

رد عدلى القيعى عن زياره تركى ال شيخ 

قال عدلى القيعى، مستشار لجنة التعاقدات بالنادى الأهلى، إنه أجرى مكالمة هاتفية مع أحد مشجعى القلعة الحمراء حول الصلح مع المستشار تركى آل الشيخ، ورد المشجع: «لو تركى آل الشيخ زار الخطيب فى منزله كأنه زار الـ80 مليون مشجع أهلاوى».

واضاف عدلى القيعى، فى أول تعليق له على زيارة تركى آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، إلى محمود الخطيب، خلال تصريحات تليفزيوينة لقناة الأهلى، قائلا: «أهلا بكل صلح يأتى من القلب».

- حديث تركى عن مؤمن زكريا حيث اضاف المستشار تركى ال شيخ على صفحته الرسميه:
الكابتن مؤمن زكريا في زيارة لاخوه ... ومن هنا يطلع لامريكا ان شاءالله احسن مركز متخصص ويرجع لينا احسن من الاول باذن الله ... السعودية ومصر ايد وحدة ... والي يلعب معانا يستحمل ويتعور🇪🇬🇸🇦🙏🏻❤😇.

المصدر: الصفحه الرسميه لمعالى المستشار تركى 
             قناه الاهلى على اليوتيوب الرسميه 


اليكم تعليق عدلى القيعى على قناه الاهلى 



google-playkhamsatmostaqltradent