recent
أخبار ساخنة

أول هزيمة لفايلر مع الأهلى وإصابة معلول وطرد أيمن أشرف

أول هزيمة لفايلر مع الأهلى وإصابة معلول وطرد أيمن أشرف



السلام عليكم ورحمه الله وبركاته أخوانى اخواتى, اين ما كانتم سوف نتحدث فى مدونه الحدث توداى عن بدايه اهم واقوى بطوله فى افريقيا دورى ابطال افريقيا وبالاخص عن المجموعه التانيه حيث تعرض النادي الأهلي لخسارة ( 1-0 ) هي الأولى له بولاية مديره الفني السويسري رينيه فايلر، وذلك على يد النجم الساحلي التونسي بهدف دون رد بمنافسات الجولة الأولى لمجموعات دوري أبطال أفريقيا في النسخة الجارية.

وسوف نتحدث فى مدونه الحدث توادى عن اسباب الخساره والظلم التحكيمى وطرد أيمن أشرف, واصابه على معلول, تعليق وائل جمعه على ان الحكم افسد المباراه, وترتيب المجموعه التانيه, اليكم التفاصيل.



مباراة الاهلي والنجم الساحلي,الاهلي والنجم الساحلي,ايمن اشرف,رمضان صبحي,دوري ابطال افريقيا,حسين الشحات,مباراة الأهلى اليوم,لقطة طرد ايمن اشرف,خناقة الاهلي و النجم,هدف النجم الساحلي,هزيمة الأهلي,مباراة الأهلي والنجم الساحلي,إصابة معلول
مباراة الاهلي والنجم الساحلي,الاهلي والنجم الساحلي,ايمن اشرف,رمضان صبحي,دوري ابطال افريقيا,حسين الشحات,مباراة الأهلى اليوم,لقطة طرد ايمن اشرف,خناقة الاهلي و النجم,هدف النجم الساحلي,هزيمة الأهلي,مباراة الأهلي والنجم الساحلي,إصابة معلول



الحكم البوتسواني يذبح الأهلي في رادس

تعرض الأهلي لظلم واضح خلال مواجهة النجم الساحلي التونسي، بعدما أشهر الحكم البوتسواني الذي أدارها بطاقة حمراء ظالمة قاسية في وجه أيمن أشرف عقب 13 دقيقة فقط من انطلاق اللقاء، حيث لم تكن الكرة في حوذة مهاجم النجم ووقت ارتطاب المخالفة إلا أن الحكم استسلم لاعتراضت أصحاب الأرض ورضخ للضغط الجماهيري، فضلاً عن عدم حماية لاعبي الأهلي من العنف التونسي أغلب فترات المباراة مما أدخل لاعبي الاهلى في حالة من التوتر العصبي أغلب أوقات المواجهة.

الاصابات تطارد الأهلي

طاردت الاصابة علي معلول الظهير الأيمن التونسي من جديد خلال الربع ساعة الأخير من مواجهة الليلة، ليفقد الفريق الأحمر أهم عناصره الهجومية من الجهة اليسرى ليكون عامل جديد في فقدان الفريق اتزانه في مواجهة بطل تونس.

اقرا ايضا: رسميا: تحديد موعد ومكان مباراه الاهلى والنجم الساحلى.
لمعرفه المزيد : نتيجه قرعه دورى ابطال افريقيا 2019/2020.
لمعرفه : قرعة كأس مصر/ مواجهات سهلة للأهلي والزمالك والإسماعيلي.
لمعرفه: رد فعل مرتضى منصور بعد خساره نادى الزمالك امام انبى.
لمعرفه : موعد مباراة الزمالك ضد مازيمبي، القنوات الناقلة والتشكيل.

طرد أيمن أشرف في أول ربع ساعة

امتدت الخسائر لفقدان الثنائي أيمن اشرف والتونسي علي معلول، بعدما طرد أشرف في الدقيقة الثالثة عشر من بداية المباراة، والتي وضعت المارد الأحمر في أزمة دفاعية كبيرة، حيث بات في حكم المؤكد غياب المدافع الدولي عن مباراة الهلال السوداني المقرر إقامتها الجمعة المقبل في الجولة الثانية من دور المجموعات الأفريقي، بسبب حصوله على البطاقة الحمراء مباشرةً.

تعليق وائل جمعه فى استوديو التحليلى

وائل جمعة في تصريحات تلفزيونية عقب انتهاء المباراة ان الحكم أفسد المباراة على النادي الأهلي بسبب قراراته.

واضاف وائل جمعة:" الحكم بقرارته كبل النادي الأهلي ودفع اللاعبين للخروج عن تركيزها، وذلك بسبب عدم اتخاذه قرارات ضد لاعبي النجم الساحلي" مستطردًا:" اللاعبين شعرت ان الحكم لا يوفر الحماية الكافية لهم".

وأكمل وائل جمعة:" الأهلي قدم أداء هجوميا مميزا، لم يكن هناك تكاسل، الأهلي بـ10 لاعبين مسيطر على فعاليات المباراة، وقدم شوطا ثانيا متميز".

موعد المباراه القادمه للاهلى فى دورى ابطال افريقيا

والمباراة القادمة للنادي الأهلي في دوري أبطال إفريقيا ستكون بين النادي الأهلي ونادي الهلال السوداني حيث سيلتقي الفريقان النادي الأهلي ونادي الهلال السوداني على أرض مصر يوم الجمعة المقبل الموافق 6 ديسمبر 2019 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والمباراة بلا شك ستكون قويه جداً بالنسبة للنادي الأهلي حيث أنه سيسعى بكل ما لديه من مقومات ومهارات إلى الفوز بتلك المباراة ليحسن من مركزه في المجموعة الثانية خاصة وأن النادي الأهلي هو أحد الفرق المرشحة بقوة للحصول على كأس البطولة.

فايلر فى الاختبار الافريقى امام النجم الساحلى

  1. قلبه جرئ ورجع هيبه الاهلى فى افريقيا.
  2. الاهلى ب 10 لاعيبه فقط خارج ملعبه امام فريق كامل ومحاصره شوط كامل فى نص ملعبه
  3. ولا تنسنى ايمن اشرف طرد ظلم تحكيمى قاتل فى اول 13 دقيقه.
  4. بيلعب ب ازارو واجاى مهاجمين وهو ده الاهلى ومدربه.
  5. الاهلى بيلعب ضد حكم سئ جدا ومع ذلك الكل خايف من الاهلى.

خناقه بالايدي بين لاعبي الاهلي والنجم الساحلي

بدأت المشادات بين حسين الشحات ومحمد المثناني، وتدخل أحمد فتحي ليبعد لاعب النجم، فيما دخل ياسر إبراهيم في مشاجرة مع كريم العريبي المهاجم الذي حل بديلا بالمباراة.

وتطورت الاشتباكات بين اللاعبين والأجهزة الفنية، قبل أن يتدخل عدد من لاعبي الفريقين لإنهاء الموقف سريعًا.

منظر غير حضارى نهائى ولا يوجد اى رد فعل من اتحاد الكره.

المجموعه التانيه

  1.  النجم الساحلي التونسي  3 نقاط.
  2.  الهلال السوداني          3 نقاط.
  3. الاهلى المصرى             صفر.
  4.  بلاتينيوم الزيمبابوي       صفر.
اليكم ملخص المباراه الاهلى والنجم الساحلى 
لاتنسى الاشتراك والاعجاب
وتعليق ما رايك فى رينيه فايلر
مشاهده ممتعه


google-playkhamsatmostaqltradent