recent
أخبار ساخنة

تعليق مرتضى منصور على تصالح محمود الخطيب وتركى ال شيخ وتهديد ال شيخ له

الصفحة الرئيسية

تعليق مرتضى منصور على تصالح محمود الخطيب وتركى ال شيخ وتهديد ال شيخ له


سوف نتحدث اليوم عن حديث وسائل التواصل الاجتماعى والشارع العربى بصفه عامه والمجتمع المصرى بصفه خاصه عن 
تصالح تركى ال شيخ مع محمود الخطيب, ورد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك على التصالح بين محمود الخطيب 
وتركى ال شيخ فى برنامج الزمالك اليوم مع خالد الغندور, مفاجاه تركى ال شيخ ,الخطيب يرفض زياره مرتضى منصور
اليكم التفاصيل



مرتضى منصور,الزمالك,محمود الخطيب,الاهلي,اخبار,الاهلى,الزمالك اليوم,اخبار الاهلى اليوم,بيراميدز,الخطيب,تركي ال الشيخ,اخبار الزمالك,مرتضى منصور يهاجم محمد صلاح,مرتضى منصور ومرض الخطيب,مرتضي منصور بيشتم الخطيب,مرتضى منصور يهاجم محمد فضل,اتحاد الكرة


أرسل تركي آل الشيخ مندوبًا للاطمئنان على صحة محمود الخطيب


أرسل تركي آل الشيخ عبد الرحمن الحمود مندوبًا للاطمئنان على صحة محمود الخطيب فى منازله من جهة، ولتأكيد رغبته في إعادة الأمور إلى نصابها الصحيح بينه وبين إدارة الأهلي من جهة أخرى، بعد توتر العلاقة ووصولها إلى طريق مسدود خلال فترة عمله كمالك لنادي بيراميدز الموسم الماضي,رئيس شرفى لنادى الاهلى العريق.

نشر تركى ال شيخ رئيس الاتحاد العربى السابق ومالك نادى بيراميدز المصرى السابق ورئيس شرفى لنادى الاهلى على الصفحه الرسميه لمعالى الاستاذ تركى ال شيخ , نشر فيها صوره زياره المندوب عبد الرحمن للاطمئنان على صحته والتصالح من جهه اخرى.

قال تركى ال شيخ " الكابتن الاخ محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي مع اخي ومندوبي عبدالرحمن الحمود للاطمئنان على صحته ووصلي عتاب المحب من حرم الكابتن محمود وبناته ان هنالك اشخاص أساؤوا لهم واستخدموا اسمي . انا وبيبو رجالة ونستحمل

اما الاخت الكريمة وبناتها خط احمر لا اسمح للإساءة لهم ولم اجد منها وبناتها إلا كل احترام ورقي وتربية طيبة ..

عيب تدخلوا المحارم في حواديت كورة اختشوا وحقها وبناتها على راسي من فوق ...

🇪🇬❤🇸🇦 وتفرح برجعة الكابتن سليما معافى ... آمين "

تركي آل الشيخ يتوعد مرتضى منصور بعد شكوى ابنة الخطيب

وصلت إلى رئيس هيئة الترفيه السعودية “تركي آل الشيخ“، مساء أمس الثلاثاء، شكوى خاصة في رئيس نادي الزمالك

“مرتضى منصور”، من ابنة رئيس النادي الأهلي “محمود الخطيب”، بعدما تهجم عليها ووالدتها وعمتها السيدة ماجدة -شقيقة محمود الخطيب – خلال إحدى المكالمات الهاتفية التي أجراها مع قناة الحدث اليوم في برنامج الزمالك اليوم مطلع هذا الشهر.

ورفض تركي آل الشيخ أي إساءة توجه إلى عائلة محمود الخطيب في أكثر من تصريح كتبه عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك، متوعدًا في الوقت نفسه كل من تسول له نفسه الخوض في الأعراض، وقصد بذلك مرتضى منصور الذي لا يكف عن التهجم على عائلة الخطيب.

تعليق مرتضى منصور على تصالح الخطيب وتركى ال شيخ 

تعليق مرتضى منصور، في برنامج "الزمالك اليوم": "وضع طبيعي أن يطمئن آل الشيخ على صحة الخطيب؛ لأنه رجل محترم ونوع من الشهامة، لأنه عربي أصيل، وكان من الطبيعي أن يشكره الخطيب أيضًا".

وأضاف مرتضى منصور: "ابعدوني عن علاقة محمود الخطيب وتركي آل الشيخ... آل الشيخ لم يكن زملكاويا، فهو مشجع أهلاوي اختلف مع الأهلي في وقت ما فهذه مشكلة بينهما، ولست حزينا من تصالح الثنائي معا".

وأضاف: "لا مشكلة بيني وبين تركي آل الشيخ حتى يقصدني بتلك التدوينات التي يكتبها على فيسبوك، لم أفرض أو

أطلب منه دعم الزمالك أو سعيت إلى ذلك، قام مشكورا بدعم النادي في ظل قوة علاقته مع الأهلي".

وأوضح: "الزمالك ليس شحاتا أو متسول، إنه نادي محترم، وإذا لم أقدر على الدفاع عنه سأرحل".

كان تركي آل الشيخ أعلن إنهاء وتصفية كافة الخلافات مع مجلس إدارة النادي الأهلي، مُعلناً عودته إلى أحضان القلعة الحمراء مع استعداداه للقيام بأي شيء من أجل النادي الذي يُشجعه على حد تعبيره.

يُذكر أن محمود الخطيب وجه الشكر عبر الموقع الرسمي للأهلي إلى تركي آل الشيخ بعد إرسال الرئيس الشرفي السابق للنادي مندوبا للاكمئنان على صحه محمود الخطيب.

مفاجاه تركى ال شيخ 


قال على صفحته الرسميه : لم اكن اعلم ان هناك عدد من جماهير الاهلي بعد سب والدتي اتخذ ضدهم اجراء نظامي انا مسامح

في حقي فهم اخواني واحبابي وساكلف المحامي الخاص بي بمتابعة قضيتهم حتي خروجهم متكفلا بكافة المصاريف ومساعدتهم بد ذالك🇪🇬🇸🇦🙏🏻❤


واضاف الكثير من الجماهير لم تحضر مباريات الاهلى انه سوف ييدخل لحل ازمه وحضور الجماهير النادى الاهلى العريق مباريات الفريق.

الخطيب يرفض زياره مرتضى منصور


رفض محمود الخطيب زياره مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك لتصالح معه والاطمئنان هلى صحته والاعتذار له على ما حدث منه وسوف تم الزياره بواسطه وزير الشياب والرياضه الدكتور اشرف صبحى .

وقال محمود الخطيب الاعتذار يكون علنى امام وسائل الاعلام زى ما تم السب والقذف لى علنى وليس بينى وبينك فى بيتى وهذا من حقى .

ويرفض مرتضى منصور الاعتذار علنى وقال انه يتم الزياره للاطمئنان على صحته وهنا يتم الاعتذار ضمنى زى ما حدث مع تركى ال شيخ.

رد ‏سيد عبد الحفيظ :التصالح مش بمزاجك ومش يوم تقول اخواني وبعدين تقول انت زي أحمد وأمير وممكن ينفع مع أي حد الا الأهلي قبل

ما تتكلم على الأهلي امسح جزمتك في بنطلونك💣💣

راى القيعى فى التصالح بين مرتضى والخطيب 

راى عدلى القيعى وعبر تصريحات لبرنامج ملك وكتابة على قناة الأهلى: نرفض أى مبادرات للصلح بين مرتضى منصور ورئيس الأهلى محمود الخطيب لآن رئيس الزمالك تجاوز كل الخطوط الحمراء ولابد من رداع حتى لا يتم تكرار هذه الأخطاء .

google-playkhamsatmostaqltradent