recent
أخبار ساخنة

دورى ابطال اوروبا :ملخص مباراه ليفربول وريدبول

دورى ابطال اوروبا :ملخص مباراه ليفربول وريدبول 

فاز فريق  ليفربول 4 على ريد بول سالزبورغ في لقاء مذهل على ملعب أنفيلدبسب انقاذ محمد صلاح فريقه من التعادل.


دورى ابطال اوروبا :ملخص مباراه ليفربول وريدبول


ملخص الشوط الاول 

سجل فريق ريد بول سالزبورغ  تقدمًا مبكرًا بعد تبادل مبهج بين ساديو مانى  و فيرمنيو مرت 3دقائق على بداية الشوط الأول هجوم من ليفربول على دقاع ريد بول  سالزبورغ النمساوى,ساديو ماني يتقدم لفريق ليفربول في الدقيقة التاسعة من اللقاء.
الدقيقة 25، روببرتسون يسجل الهدف الثاني لفريقه ليفربول
محمد صلاح يسجل الهدف الثالث لفريق ليفربول في الدقيقة  36، بعدها يقلص تشان فارق النتيجة بتسجيله الهدف الأول للفريق ريدبول سالزيورغ  النمساوي، بعدها ينتهي الشوط الأول بتقدم الليفر بثلاثة أهداف مقابل هدف، وينتظر بعد لحظات الشوط الثاني.

ملخص الشوط التانى 

الشوط الثاني، ريد بول يسجل الهدف الثاني والثالث في الربع ساعة الأولى من عمر الشوط الثاني عن طريق تاكومي وهولاند،وفي الدقيقة 69 ينقذ محمد صلاح ليفربول ويسجل الهدف الرابع.
الايجابيات
كان من الممكن أن يغفر ليفربول لكونه متوترًا بعض الشيء قبل انطلاق المباراة ، لكن تألق ريدز المهاجم في الهجوم جعلهم يتقدمون بنتيجة 3-0. على الرغم من الانزلاق شبه الهائل ، أظهر فريق يورغن كلوب  ليفربول شخصية ضخمة ليحافظوا على أعصابهم وينالوا فائزًا بمستوى النتيجة 3-3.

السلبيات
كان المضيفان بدون جويل ماتيب بسبب الإصابة ، مع جو جوميز خلفه في مركز الظهير. لقد انهار فريق ريد بول سالزبورغ النمساوى، بعد نهاية الشوط الأول وتمت معاقبتهم بشدة تقريبًا بسبب رضاهم عن الفريق نظرًا لأن الزوار يتطلعون إلى انتزاع نقطة. في ليلة أخرى كان يمكن أن يشعر هذا الشخص بأسلوب مختلف تمامًا.

ترتيب المجموعه ه 

  • نابولى
  • ليفربول
  • سالزبورغ 
  • جينك
google-playkhamsatmostaqltradent