recent
أخبار ساخنة

جونيور اجاى مع فايلر شكل تانى

جونيور اجاى مع فايلر شكل تانى 

الاهلى مع فايلر شكل جديد وجونيور اجاى شكل تانى من تدنى المستوى امام مارتن لاسارتى الى المهارات والتحكم بالكره والتهديف ايام فايلر.
جونيور اجاى مع فايلر شكل تانى

من هو جونيور اجاى 

ولد جونيور أجاي في 29 يناير 1996 ، ولعب لنادي ليون النيجيري ، قبل أن يجذب أنظار كشافة النادي الرياضي الصفاقسي التونسي الذي تعاقد في 15 سبتمبر 2016،انضم جونيور أجاي إلى صفوف الصفاقسي التونسي في سبتمبر 2015،أعلن النادي الأهلي تعاقده رسميًا معه خلال فترة الانتقالات الصيفية ، ليكون اللاعب الثاني الذي ينضم لصفوف الفريق الأحمر قادمًا من الصفاقسي بعد علي معلول ، مقابل 2 مليون و500 ألف دولار تحملها النادي لشرائه ، في صفقة تمتد 4 سنوات كاملة ، بخلاف ما سيحصل عليه اللاعب بشكل شخصى وحتى الان موجود بالنادى الاهلى.

اليوم نتحدث عن اجايى مع لاسارتى 

تراجع كبير جدا فى مستوى النيجيري جونيور أجاي فى فتره تولى المدير الفنى السابق لاسارتى،وكان فى ذلك الوقت يلعب النتيجيرى جونيور اجاى اساسى ويتم التبديل  فى المباريات وحدث مشاكل كبيره من رحيل عن النادى الاهلى واصابه ومن تدنى كبير فى مستوى النتجيرى،يعاني أجاي في الفترة الأخيرة من الإرهاق فى الفتره الاخيره من تولى مارتن لاسارتى ، وهو ما ظهر عليه في المباريات الماضية للأهلي، ففي معظم المباريات يفضل مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأحمر سحب اللاعب من الملعب قبل النهاية بـ15 دقيقة أو 20 دقيقة بعدما تظهر عليه حالة الإرهاق الشديد. 
ويخوض الأهلي في الفترة الأخيرة مباراة كل 3 أيام وهو ما يضع اللاعب النيجيري في حالة كبيرة من الإرهاق خاصة أن لاسارتي يعتمد بشكل أساسي عليه في تشكيل الفريق الأحمر.
ام الايام المدير الفنى الجديد للنادى الاهلى فايلر حدث طفره كبيره جدا جدا للمستوى اللاعب النيجيرى جونيور اجاى .

المفاجاه الكبرى

وكانت هنا المفاجاه الكبيره عندما لاعب مهاجم امام الزمالك فى كاس السوبر المصرى للموسم الماضى وفاز الاهلى هذا اليوم بنيجه 3/2
بهدفين من النتجيرى جونيور اجاى فى الدقيقه 28 فى الشوط الاول وفى الدقيقه 48 من الشوط التانى.

فى مباريات سموحه فى الدورى المصرى نزل النيجيرى بديل لحسين الشحات وصنع كثيرا من الفرص الضائعه وانتهت المباراه بنتيجه 1/0 بهدف رمضان صبحى.

ام فى مباريات الانتاج الحربى صنع النتيجيرى طفره كبيره جدا فى المباراه وحدث ايضا المعجزه من المهاراه وسجل فيها هدف فى الدقيقه 69 من الشوط التانى.

الخلاصه 

فايلر بيستخدم اجاى استخدام يشبه استخدام  كلوب ل فيرمينهو مع ليفربول، 
جونيور اجاى مش مهاجم صريح وكمان ليس مهاجم وهمى وبيفتح مساحات ل الاجنحه من تحركاته اللى بياخذ معه المدافعين الفريق المنافس 
جونيور اجاى النتيجيرى بينزل يستلم من على حدود ال18 وبيفتح مساحه تحرك ل الجناحين ك حسين الشحات ورمضان صبحى،
بيشارك النتتجيرى اجاى فى بناء الهجمه ويدخل الى 18، ويشتغل دور المهاجم الصريح ويعمل على انتهاء الهجمه ،
فايلر عرف يؤظف الامكانيات الممتعه المتمثله فى التحرك بدون كوره وقوه الاحتفاظ بالكوره ومهارته لما يكون بيمسك الكوره تحت رجله وعرف ازى يستغل اجاى بطريقه صحيحه والمكان الصحيح.

وسجل مع فايلر خمس اهداف :
  • هدافين فى الزمالك 
  • هدف فى كانو سبورت 
  • هدف فى الانتاج الحربى 
  • هدف فى اسوان

google-playkhamsatmostaqltradent