recent
أخبار ساخنة

الوديه التانيه بين ريال مدريد والاهلى المصرى

الوديه التانيه بين ريال مدريد والاهلى المصرى 

كشف النادي الأهلي، عن وجود مقترح بخوض مباراة ودية عالمية أمام نادي ريال مدريد الإسباني،للمره التانيه بعد فوز النادى الاهلى فى 2001  بنتيجه 1 / 0 بهدف صنداى فى القاهرة،سوف تقام المباراه التانيه في ملعب سنتياجو برنابيو، خلال الفترة المقبلة، وفقا لظروف ارتباطات الناديين.

وفد الاهلى فى مؤتمر صناعه كره القدم العالميه 

 وكان  يضم وفد الاهلى  عضوي مجلس الإدارة خالد مرتجي ومحمد سراج الدين، قد وجد في إسبانيا خلال الأيام الأخيرة، للمشاركة في مؤتمر صناعة كرة القدم العالمية، بمشاركة العديد من كبار الأندية الأوروبية.

طلب اقتراح من الجانب المالكى لاقامه المباراه

واقترح بتراجينيو مدير العلاقات الدوليه بالنادى المالكى ريال مدريد  إقامة المباراة في مدريد على ملعب سنتياجو برنابيو باسبانيا،ورحب وفد الأهلي بالإقتراح لحين العرض على مجلس الإدارة.

واصطحب بتراجينيو مدير العلاقات الدوليه بالريال مدريد وفد الأهلي في جولة تفقدية بملعب الريال وملحقاته الجديدة، ولبى مرتجي وسراج دعوة رئيس جامعة ريال مدريد بحضور مباراة الريال وأوساسونا في الدوري الإسباني.

توجه الوفد الاهلى بتكليف من الخطيب 

 وكان وفد النادي قد توجه إلى إسبانيا قبل أربعة أيام بتكليف من محمود الخطيب رئيس النادي لحضور المؤتمر المشاراليه مؤتمر صناعه كره القدم العالميه، وإجراء العديد من المقابلات المهمة مع المسئولين عن تطوير صناعة كرة القدم من الدول المختلفة والعرض على مجلس الإدارة عقب العودة للقاهرة».
google-playkhamsatmostaqltradent