recent
أخبار ساخنة

التخلص من البطن وازاله الكرش

                     تخسيس البطن ( الكرش)

  الكرش ناتج من تراكم الدهون فى منطقه معينه على فترات زمنيه بعيده،حيث ان الكرش ينمو بسرعه عن باقى الجسم عند التخسيس واتباع نظام غذائى صحى سليم للحصول على جسم متناسق وصحى .

للتخلص من الكرش عليك اتباع الاتى :


١- اتباع نظام غذائى صحى 
لابد من المحافظه على مواعيد الطعام وخاصه الفطار، ولابد ايضا ان تحتوى الوجبه على البروتين والكربوهيدرات والدهون اى وجبه غذائيه متكامله العناصر الغذائيه،وليس كل الدهون ضاره بالصحه بل يوجد دهون لازمه للجسم الانسان مثل الدهون اوميجا 3 التى توجد فى السمك،السلمون،السردين وهذه الدهون مفيده للقلب والشرائين .
٢- شرب الكثير من الماء
الماء عنصر اساسى ورئيسى للخلايا جسم الانسان حيث يجب ان يشرب الشخص البالغ 2-3 لتر من الماء فى اليوم الواحد اى ما يعادل حوالى 8 من اكواب يوميا  فى حين يجب ان يشرب الاطفال من 1-2 لتر يوميا، إذ قال الله عزوجل : (وَجَعَلْنَا مِنَ الْمَاءِ كُلَّ شَيْءٍ حَيٍّ)، فالماء مفيد للبشره والكلى وكل الاعطاء الجسم، حيث اثبت ان
  فوائد شرب الماء على الريق :

  • الشعور بالانتعاش والحيويه 
  • تحسين التمثيل الغذائى 
  • المساعده انقاص الوزن الوائد
 ٣-المشى مع شد البطن للداخل 
اثبات علميا ان مع المشى بخطوات مستمره ولمسافات طويله مع شد البطن الى الداخل يعمل ذلك على تقويه عضلات البطن ،مما يساعد على حرق دهون الصعبه للكرش، واثناء ذلك لابد من التنفس الطبيعى من الانف وليس من الفم .

٤-تمرين لعضلات البطن
٥- الجري والرياضة
٦- لبس حزام البطن 
اثناء ممارسه الرياضه والجرى 
٧- الاعشاب 
مثل خليط الليمون والكمون والزنجبيل والشاى الاخصر، له تاثير فعال ورائع عند شربه قبل النوم.

الخلاصه من هذا 
للحصول على جسم متناسق وصحى سليم 
لابد من اتباع نظام صحى سليم، وشرب الكثير من الماء، وممارسه الرياضه على الاقل ثلاث مرات فى الاسبوع،اخر وجبه قبل النوم ب٣ ساعات على الاقل.

google-playkhamsatmostaqltradent